EXO Punch البوب الكوري

Punch تشارك تجربتها في التعاون مع تشانيول وتشين من EXO

كُتب من خلال Lina
على الرغم من أنها لا تزال مغنية صاعدة، إلا أن Punch صنعت اسمًا لنفسها بالفعل كمغنية OSTs. كان اثنان من أكثر مشاريعها التي لا تنسى مع عضويّ الفرقة الغنية عن التعريف EXO. حيث قامت بغناء الـOST الشهير “Everytime” مع تشين للمسلسل الناجح “أحفاد الشمس”، وتعاونت في المرة الثانية مع تشانيول لغناء “Stay With Me” الخاص بالمسلسل الشهير عالميًا “العفريت”.
عندما سئلت عما إذا كانت هناك أي اختلافات في العمل مع عضويّ EXO، أجابت Punch: “أعتقد أن الفرق الأكبر هو أن قيام تشانيول بغناء الراب، بينما قام تشين بالغناء. بالنسبة لتشانيول، كانت تلك مرته الأولى التي يصدر أغنيةً لنفسه، وأنه وافق على التعاون معي بسرور على الرغم من أنني كنت مغنيةً صاعدة وجديدة في الساحة. لو لم تكن نتائج الأغنية جيدة، لشعرت بالإمتنان والأسف نحوه، ولكن لأن الأغنية حققت نجاحًا مذهلًا، شعرت بالفخر والارتياح لأن ذلك كان يعني أن جهوده في مساعدني لم تذهب عبثًا“.
تحدثت Punch أيضًا عن تجربتها في الأداء مع تشانيول في “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”، وقالت: “لقد حضر العرض لدعمي، وكانت تلك لحظةٌ أخرى شعرت فيها بالامتنان لتحقيق الأغنية نجاحًا جيدًا، لأنها لو لم تحقق ذلك، لما استطعت الوقوف على ذلك المسرح. كان من الجميل رؤيته مرة أخرى وتحية بعضنا البعض بحرارة“.
تستعد Punch حاليًا لإصدرا ألبومها السِنغل “The End of This Night” في 31 مايو.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: