SHINee البوب الكوري

فرقة SHINee تكتسح مخططات الآيتونز من حول العالم مع ألبومها الجديد “The Story Of Light”!

كُتب من خلال Lina
فرقة SHINee تعود بقوة كبيرة إلى الساحة الفنية مع ألبومها الجديد “The Story Of Light”!
في 28 مايو، أُصدر الجزء الأول من ألبوم “The Story of Light EP.1” لألبوم الأستوديو السادس للفرقة بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة.
بعد الإصدار بقليل، استطاع الألبوم اكتساح مخططات آيتونز الموسيقية من حول العالم وتصدره آيتونز 30 دولة من حول العالم، من ضمنها فنلندا، اليونان، نيوزلندا، النرويج، السويد، اسبانيا، روسيا، هنغاريا، المكسيك، بيرو، تشيلي، اليابان، سنغافورة، هونغ كونغ، ماكاو، تايوان، تايلاند، الهند، إندونيسيا، الفلبين، فيتنام، سيري لانكا، أوكرانيا، السلفادور، إستونيا، كازخستان، سلوفاكيا، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.
كما قد سيطرت أغنيتهم “Good Evening” على المخططات الموسيقية المحلية والعالمية. 
بالإضافة إلى كل هذا النجاح، فقد شهد الألبوم مبيعاتٍ هائلة في أكثر من 54 دولة من حول العالم. سيتم إصدار الجزء الثاني والثالث من ألبوم “The Story of Light” في 11 يونيو و25 يونيو.
وبذلك أثبتت فرقة SHINee جدارتها مرة أخرة واستحقاقها للقب أكثر الفرق الكورية تحقيقًا للمراكز الأولى في الآيتونز العالمي، بالطبع إنهم SHINee. تهانينا!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: