Highlight Momoland SECHSKIES البوب الكوري

دونغوون من Highlight، جوي من Momoland، وأون جي وون من Sechskies هم المذيعين القادمين لبرنامج “School Attack 2018”!

كُتب من خلال Maham66
سيعود البرنامج الكلاسيكي “School Attack 2018” إلى الشاشة لأول مرة بعد توقفٍ دام لعشر سنوات. وقد تم اختيار الفنانيين الذين سيتولون تقديم البرنامج، وهم: دونغوون من Highlight، جوي من Momoland، و أون جي ون من Sechskies.
“School Attack” هو برنامج تقوم فكرته على أن يذهب المغنون ذو الشعبية الكبيرة سرًا إلى أحد المدارس ويفاجئون طلابها بحفلٍ موسيقي.
وقال مصدرٌ من البرنامج: “من المتوقع أن يتعاطف أون جي ون بشدة مع الطلاب وأن يقدم لهم النصيحة بإعتباره الشخص الذي يملك خبرةً أكثر في الحياة، كما أنه سيجعلهم يشعرون بالإرتياح معه. سون دونغوون بسحره الخاص وروحه المرحة، سيشكل كيمياءً مميزةً مع المرحة جوي، وأون جي ون”.
هذا وتهدف خطط برنامج “School Attack 2018” إلى الاستمرار في المفهوم الأصلي، وهو إقامة حفلٍ مفاجئ للطلاب، كما ستقدم أيضًا جزءً تم إستحداثه بطرقٍ جديدةٍ للعرض، حيث يمكن للمشاهير والطلاب التواصل مع بعضهم البعض. وسيتمكن المراهقون من التحدث براحة عن همومهم، وسيتمكنون من الفوز بأموال المنح الدراسية عن طريق لعب الألعاب الخاصة بالبرنامج.
سيتم بث “School Attack 2018” في منتصف شهر يونيو على SBE funE و SBS MTV. ويمكن للطلاب التقدم بطلب للحصول على منح في المدارس من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: