iKON WINNER Yang Hyun Suk YG Entertainment البوب الكوري

يانغ هيونسوك يشارك التحديثات حول مشاريع فرقتيّ WINNER وiKON والإصدارات المنفردة

كُتب من خلال Lina
في 26 مايو، أجاب يانغ هيونسوك عبر حسابه الإنستغرام على اسئلة المعجبين حول فرقتيّ الشركة. حيث شارك أن سونغ مينو وكانغ سونغ يون من WINNER قد شارفا الإنتهاء من أغانيهما المنفردة، حيث شارك الصور التي بها الاسئلة مع أجوبته: “1. سونغ مينو منفردًا؟ اكتمل بنسبة 80 ٪ من استعداداته. 2. كانغ سونغ يون منفردًا؟ أعدك أن ذلك سيحدث خلال هذا العام“.
كما أجاب أيضًا على سؤالٍ حول عودة iKON القادمة، وكتب: “اكتمل بنسبة 95%“. وأخيرًا قام بشكر أحد المعجبين الذين دافعوا عنه والذين أعربوا عن قلقهم بشأن صحته.
بالإضافة إلى ذلك، كشف مؤسس شركة YG للترفيه في الهاشتاغات أن B.I من iKON سيصدر ألبومٍ منفرد أيضًا في وقتٍ ما من هذا العام. وكتب بالكورية: “رد سريع“، قبل انهاء كلامه بالإنجليزي مع : “إصدار_مينو_المنفرد_اكتمل_بنسبة80%، إصدار_سونغيون_BI_المنفرد_خلال_هذا_العام، وألبوم_iKON_الجديد_اكتمل_بنسبة95%“.
هل أنتم متحمسون لعودة الفرقتين مع إصدارتٍ منفردة جديدة؟

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: