رئيس كوريا الجنوبية، مون جاين، يُسلم رسالة تهنئة رسمية لفرقة BTS ومعجبيها ARMY!
صنعت فرقة BTS التاريخ يوم 28 مايو عندما احتلت المركز الأول في قائمة بيلبورد 200 مع ألبوم ‘Love Yourself: Tear’. ولاحقًا في ذلك اليوم، شارك التويتر الرسمي للرئيس مون جاين رسالة منه ليهنئ الفرقة ومعجبيها على الإنجاز العظيم.
جاءت الرسالة كالتالي:
“أقدم التهاني للفتيان السبعة الذي يحبون الموسيقى، وأجنحتهم الذين يُدعون بالآرمي.
وجد العديد من الشباب حول العالم الراحة والشجاعة بفضل أغاني ورقص، أحلام وشغف BTS. أهنئكم لوصول ألبوم ‘Love Yourself: Tear’ المركز الأول في قائمة الولايات المتحدة ‘بيلبورد 200’ إنها أول مرة خلال 12 عامًا يتمكن ألبوم بلغة غير الإنجليزية من تحقيق ذلك، وأول مرة على الإطلاق لفنان كوري.
بذل BTS جهودًا بإخلاص في رقصهم وغنائهم الممتاز. لديهم قدرة سحرية على تحويل الحزن إلى أمل، والاختلاف إلى تشابه. كل الأعضاء السبعة قد صاغوا ماهية أنفسهم وكيف يعيشون عبر أغانيهم، متغلبين على الموقع، اللغة، الثقافة والمؤسسات.
حققت الموسيقى الكورية الشهيرة قفزة للأمام على المسرح العالمي بفضل BTS. عبر لغة موسيقى البوب الكوري، يتمكن شبابنا من مشاركة تجاربهم في الحياة والحب، الأحلام والآلام مع الشباب الآخرين حول العالم.
أدعم أحلام BTS في الوصول إلى المركز الأول في بيلبورد Hot 100، الفوز بجائزة غرامي، القيام بجولة ستاد، وأن يصبحوا الفنانين الأكثر تأثيرًا في العالم. أدعم أيضًا نادي معجبيهم ARMY، والذين يرفعون أصواتهم مع BTS تجاه العالم.
BTS، والذين يعني اسمهم ‘سنمنع التعصب والقمع الذي يواجهه المراهقون’، الآن سوف أتذكر اسم كل واحد من الفتيان السبعة; جين، شوغا، جيهوب، RM، جيمين، V، وجونغكوك. كما يعلم الجميع، هذه بداية جديدة. أشكركم على مشاركة المشاعر العميقة مع شعب أمتنا وكل الناس حول العالم من خلال نفوسكم الرائعة.
28 مايو، 2018.
الرئيس مون جاين”.

تم ختم حب كوريا من قبل الرئيس شخصيًا، تهانينا لفرقة BTS والآرمي مجددًا!

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: