Girl's Generation Hyoyeon MAMAMOO Wheein

هيويون من Girls Generation وهوي إن من MAMAMOO تتحدثان عن نوعهما المثالي وعلاقاتهما السابقة!

كُتب من خلال Maham66
في حلقة الخامس والعشرين من مايو من برنامج “Secret Sister” الذي يُعرض على JTBC. هيويون و وهي إن تشاركا بأحاديثٍ من القلب إلى القلب.
وبعد حيرة حلقة الأسبوع الماضي، بسبب فشلهن في العثور على هوايةٍ مشتركةٍ بينهما، قررتا هيويون وهوي إن الذهاب إلى نهر الهان في الليل. ومن خلال المقابلات المنفصلة مع طاقم البرنامج، تم التوصل بأن كُلًا منهما تحبان الشرب، فذهبتا إلى المتجر القريب واختارتا شرابهما المفضل مع بعض الوجبات الخفيفة.
وأثناء تناول وجبتهما، سألت هيويون، هوي إن عن أطول علاقةٍ لها. فقالت هوي إن، إنها كانت في علاقة استمرت لأكثر من عامين، وأجابت هيويون بأنها كانت في واحدة لمدة خمس سنوات.
ثم تابعت هوي إن : “لقد أخبروني بأن أواعد كثيرًا، وأُقابل الكثير، ولكن عندما نظرت حولي، لم يكن هناك أحد”. وافقت هيويون على كلامها وقالت: “وليس هناك العديد من الطرق لمقابلة شخصٍ جديد، لأنني لا ألتقي بأحد”.
تحدثتا أيضًا عن النوع المثالي لكُلٍ منهما، هيويون قالت بأنها تريد أن يكون شخص لديه تناسبٌ جميل بين شكله ورأسه وليس لديه جفونٌ مزدوجة. فاتفقت معها هوي إن على ميزة الجفون. فقالت هيويون مازحةً: “هل هذا يعني ذلك أننا سنقاتل عليه لاحقًا؟”.
وعلى نحوٍ أكثر جدية، قالت هوي إن: ” أريد شخصٌ رجوليًا أكثر ويمكن الاعتماد عليه. شخصٌ ذو قلبٍ و عقلٍ كبير “شخص لديه معدنٌ أصيل”.  مما جعل هيويون تقوم بسؤالها عما إذا كان أصدقائها السابقين كانوا ذو معدنٍ رخيص. فأجابت هوي إن: ” أعتقد أنه من المهم حقًا لهذا الشخص بأن يستمع بهدوء إلى ما أقوله، حتى لو لم يفهم ويستوعب ما أقوله 100 بالمئة”.
علقت هيويون قائلة: “إنهم يستمعون لكِ في البداية، ولكن بعد ذلك يتوقفون”.
“Secret Sister” يُبث يوم الجمعة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت كوريا، على قناة JTBC4 وقنواتٍ أُخرى عبر الإنترنت
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: