Fantagio البوب الكوري

شركة Fantagio لم تعد عضوًا في جمعية إدارة الترفيه الكورية بسبب مخالفتها لقوانين الجمعية!

كُتب من خلال Maham66

أعلنت جمعية إدارة الترفيه الكوري (KEMA) أن شركة Fantagio لم تعد تفي بمتطلبات عضويتها. كما صرحت شركة Fantagio أنها ستطلب مراجعة لهذا القرار في المستقبل.
في اجتماع مجلس الإدارة الأخير، قررت KEMA أن شركة Fantagio قد تم استبعادها مِن أن تصبح عضوًا في المنظمة لأنها لم تفي بالمتطلبات الموضحة في قانون تطوير صناعة الثقافة والفنون العامة.
واتهم كثيرون شركة Fantagio بالعمل بشكلٍ غير قانوني بعد إقالة رئيسها التنفيذي السابق نا بيونغ جون العام الماضي. وأصبحت المجموعة المالية الصينية مجموعة Gold Finance Korea أكبر مساهم في Fantagio في أكتوبر من عام 2017، وأقالت المجموعة الصينية نا بيونغ جون في ديسمبر. وأصبح المدير التنفيذي المشارك السابق وي جي من شركة JC Group المدير التنفيذي الوحيد لشركة Fantagio.
لم يعد لدى الوكالة الآن مدراء تنفيذيين أو أعضاء مجلس إدارة يستوفون متطلبات قانون تطوير صناعة الثقافة والفنون العامة، بينما الشركة لا تزال تعمل تحت اسم نا بيونغ جون. عملت Fantagio لأكثر من مئة يومٍ دون تعيين مديرٍ جديد يلبي المتطلبات.
أرسلت KEMA أربع وثائقًا رسميةً حول هذا الأمر إلى Fantagio لطلب التأكيد. وبعد أن أكدت Fantagio الوضع الحالي للشركة، أخبرت KEMA شركة Fantagio بأنها فقدت عضويتها عبر مستندٍ خاص.
صرح مصدرٌ من Fantagio إلى منفذ الأخبار في  Sports Today قائلًا: “صحيح أننا تلقينا الوثيقة. عندما لم نلبي متطلبات KEMA، وسنحاول تلقي قرار المراجعة عن الطلب مستقبلًا”. أكدت KEMA أنه يمكن إجراء مراجعة بمجرد استيفاء الوكالة للمتطلبات.
أعلنت شركة Fantagio مؤخرًا أنها لديها مرشحٌ جديد لمنصب مدير الشركة مسجّلٌ في الشركة، مع خططٍ للتصويت على تعيينه ستكون في شهر يونيو.
وقد ذكر سابقًا أن العديد من الفنانين تحت اسم شركة Fantagio يبحثون عن وساطة من خلال KEMA حول عقودهم الحصرية مع الوكالة. وقد أكد مصدرٌ من KEMA أنه بما أن الممثلين أنفسهم لا يزالون أعضاء في المنظمة على الرغم من أن شركة Fantagio قد فقدت عضويتها، فإن الوساطة سوف تحدث، مع تحديد موعدٍ للتأكيد عليها في الأسبوع المقبل.
شركة Fantagio حاليًا وكالة تضم ما يقارب لثلاثين من المشاهير، ومن ضمنهم: سو كانغ جون، قونغ ميونغ، كانغ هان نا، فرقة Hello Venus، فرقة Weki Meki، فرقة Astro، عضو Wanna One اونغ سيونغ وو، وغيرهم الكثير.
المصدر ( 1)

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: