NCT البوب الكوري

تايونغ يكشف أن أعضاء NCT يشعرون بالغيرة منه لظهوره في برنامجٍ متنوعٍ جديد!

كُتب من خلال Maham66
عقد البرنامج المتنوع الجديد”Food Diary” الذي سيُعرض على قناة tvN، مؤتمرًا صحفيًا في الخامس والعشرين من مايو.
“Food Diary” هو برنامج واقعي يُظهر حياة المشاهير الذين يصبحون مزارعين من أجل صنع طبقٍ واحد. جميع طاقم البرنامج بما في ذلك سيو جانغ هون، بوا، ليو جيون، بارك سونغ غوانغ، تايونغ من NCT، يوا من Oh My Girl، ونيك، سيمضون بعض الوقت في المزرعة وهم يتابعون العملية الكاملة لكيفية وصول المكونات الطبيعية لصنع طبقٍ واحد.
وخلال المؤتمر الصحفي، شارك تايونغ بأن أعضاء NCT الآخرين كانوا يشعرون بالغيرة منه لظهوره في البرنامج، وقال: “لقد استمتعت بالمشاركة في هذا البرنامج، وتحدثت كثيرًا عنه عند الأعضاء، لذا فهم مهتمون به أيضًا ويريدون زيارته”. “نظرٌ لأننا نعيش معًا، وفي الغالب الأعضاء لا يخرجون إلى الخارج كثيرًا، لذا فهم يستمتعون بالبرامج التي تحتوي على رحلات مثل المزرعة. أعتقد أن الجميع يشعرون بالغيرة مني”.
وذهب تايونغ للحديث عن تجربته الفعلية في العمل في مزرعة. وأوضح: “عندما بدأت التصوير لأول مرة، كنت محرجًا كثيرًا. لكن وضعي تحسن مع الأيام. لقد تعلمت أيضًا كيفية التجريف من لي سو غون”.
وأضاف: “أظن أنني قادر على الاستمرار بشكلٍ جيد لأن كبار السن ساعدوني واهتموا بي كثيرًا”. على الرغم من أنه قد يبدو محرجًا وأخرقًا، قال تايونغ إنه يتعلم كيفية الزراعة شيئًا فشيئًا.
لي سو غون، الذي يقال بأنه أفضل مزارعٍ بين طاقم البرنامج، أظهر إعجابه بتايونغ. وأشاد فيه قائلًا؛ “إن تايونغ من فرقة NCT قويٌ حقًا، إنه يبدون وكأنه نوعٌ من الطهاة العسكريين. فهو يحب المطبخ. لقد طبخ بشكلٍ جيدٍ للغاية، حتى أنه جعل لحم البقر الكوري مطهوًا ببطء برفقة بوا”.
العرض الأول من برنامج “Food Dairy” سيكون في الثلاثين من مايو في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: