SHINee البوب الكوري

أعضاء SHINee يعبرون عن حبهم لبعضهم في الذكرى العاشرة للفرقة

كُتب من خلال Toka
بعد قضاء 10 أعوام معًا كفرقة، تحدث أعضاء SHINee عن مقدار حبهم لبعضهم وشاركوا بآرائهم عن كيفية وصولهم إلى موقعهم الحالي.
في 27 مايو، أقامت الفرقة بثًا مباشرًا عبر Naver V Live بعنوان ‘بعد يوم SHINee’ احتفالًا بالذكرى العاشرة على انطلاقهم. خلال البث، تذكر الأعضاء أواقتهم معًا وأهدوا رسائل عميقة من القلب لبعضهم.
عندما سُئلوا عن سبب القوة التي جعلتهم يبقون معًا كفرقة لمدة 10 أعوام، ردَّ كي: “قد يبدو أن هذا العالم سلبي، لكن لو يجب أن أقول سببًا، فسأقول لأننا تحملّنا.”
أضاف أونيو: “هذا لأننا كنا ننظر إلى نفس الإتجاه. لأننا تشاركنا نفس الهدف، تمكننا من الاعتماد على بعضنا والتحمل.”
ذكر مينهو: “نستمتع كثيرًا عندما نكون معًا. صنعنا ذكريات كثيرة معًا حتى أصبحت الآن قوتنا الدافعة. بينما عرفنا بعصنا أكثر، تمكننا من الاعتماد على بعضنا.”
ثم أرسل كل عضو من الأعضاء الأربعة رسالة للعضو الذي يقف بجانبه. أونيو أخبر كي: “بالرغم من أنك شعرت بالإحباط وعدم الاستقرار خلال العشرة سنوات الماضية، شكرًا لبقائك في نفس المكان بجانبنا.”
سأل كي مينهو: “كيف يمكن لشخص ألَّا يتغير على الإطلاق؟ اعتدنا على العراك كثيرًا، لكن بينما قضينا المزيد من الوقت معًا، انتهى بنا الأمر بالعراك بشكل أقل. لن أتغير، لذا لا تتغير أيضًا. أحبك.”
قال مينهو لتيمين: “تيمين، إنها الذكرى العاشرة الآن، عانيت كثيرًا. ولابد أن العيش معنا لمدة 10 سنوات أمر متعب، لذا شكرًا على صبرك. أنا فخور وسعيد بأنك ماكني SHINee. لنصنع ذكريات أفضل في المستقبل.”
أخيرًا قال تيمين لأونيو: “أحب حقًا أونيو اللطيف خاصتنا. لابد أن كونك القائد كان أمر صعبًا على شخص لطيف مثلك، وعندما أرى مشاعرك تنجرح، أدرك كم المجهود الذي كنت تبذله. شكرًا لك.”
تهانينا لفرقة SHINee على ذكراهم العاشرة!
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: