في الخامس والعشرين من مايو، أجاب يانغ هيونسوك عن أسئلة المعجبين حول BIGBANG، WINNER، iKON، وBLACKPINK، بالإضافة إلى مغادرة كاتي كيم. ثم عاد في 26 مايو ليناقش المزيد عن عودة سينغري، ألبوم أونجي، والمزيد من المشاريع.
أولًا، أجاب يانغ هيونسوك عن ترسيم فرق جديدة هذا العام قائلًا أن الكثير قد تغير في الوكالة، بما في ذلك تجنيد BIGBANG ومغادرة ساي، لقد قرروا تأجيل أي ترسيم للفرق الجديدة للعام المقبل من أجل التركيز على تطوير الفنانين الحاليين. مع عودة iKON وWINNER بالفعل، وتحضير BLACKPINK للعودة في يونيو المقبل، اختتم يانغ هيونسوك إجابته بقوله أنهم يخططون لإصدار المزيد من الموسيقى لهذه الفرق ومشاركتهم في مجال من الأنشطة المتنوعة في النصف الثاني من 2018 كذلك.
تحدث أيضًا عن عودة أصغر أعضاء BIGBANG، سينغري، حيث صرح أن سينغري سيصدر أول ألبوم خاص به في بدايات يوليو، وسوف يعقد أيضًا أول حفل له في سيول في أغسطس. وقال مازحًا: “أرسل لي سينغري رسائل بطلب التأكيد عدة مرات في نفس اليوم، لذا كانت أصعب مهمة أثناء بقائي في المستشفى هي الرد على رسائل سينغري نظرًا لأني لم أتمكن من استخدام ذراعي”.  أضاف يانغ هيونسوك أن سينغري سيظهر في البرنامج المتنوع القادم، ‘YG Electronics’ والذي ستبث أولى حلقاته على نتفليكس في سبتمبر.
كما شارك يانغ هيونسوك بأنه يملك مشروعين حاليًا واللذان يأمل إطلاقهما هذا العام. أول مشروع هو إنشاء طاقم هيب هوب YG ليتابع ارث عائلة YG، والذي عرض موهبة مثل موهبة جينوسين، 1TYM، وجيدراغون من BIGBANG. جيل طاقم الهيب هوب سيتضمن أعضاء من WINNER وiKON، والهدف هو إصدار أغنية جديدة خلال هذا العام. صرح هيونسوك: “يمكن للأعضاء التركيز على أغاني الهيب هوب التي لا يتمكنون من التركيز عليها بينما هم جزء من فرقهم، وسوف يتمكنوا من إصدار أغاني منفردة في الكثير من الأحيان”. أما المشروع الثاني فهو افتتاح شركة تابعة تدعى YGX، والتي ستكون مسئولة عن إدارة HIGHGRN، وافتتاح أول أكاديمية رقص لوكالة YG، ودمج NHR.
وأخيرًا، اختتم يانغ هيونسوك بالشيء الذي يأمل أن يقوم به في المستقبل القريب وهو إصدار ألبوم هيب هوب لأونجي وون من SCHSKIES، وهو شيءٌ كان يرغب في القيام به منذ أن عمل مع الفرقة. اعتذر أيضًا لعدم التحدث عن أخبار فناني YG الآخرين قائًلا: “أعتذر لأنني لم أتمكن من ذكر SECHSKIES، لي هاي، ولي سوهيون من AKMU ضمن هذا الكلام، ولكن من فضلكم تأكدوا من أنني سوف أبذل قصارى جهدي دائمًا”.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: