EXO البوب الكوري

بارك ميونغ سو يثني على معجبين تشانيول من EXO لكونهم مراعين

كُتب من خلال Lina
 بعد الظهور الأول لتشانيول عضو EXO في برنامج “Salty Tour”، أثنى بارك ميونغ سو على معجبينه [تشانيول] لسلوكهم أثناء التصوير
سافر تشانيول وبارك ميونغ سو مؤخرًا إلى لوس أنجلوس من أجل برنامج منوعات قناة tvN ، والذي يُظهر مجموعة من المشاهير يخططون لرحلتهم بأنفسهم وفقًا لميزانية محدودة.
في 26 مايو، ذكر بارك ميونغ سو تشانيول خلال برنامجه الإذاعي “Park Myung Soo’s Radio Show”. حيث قال: “عدت مؤخرًا من التصوير مع تشانيول في لوس أنجلوس. تشانيول ليطفٌ جدًا ووسيم“.
ثم قال: “معجبينه اكتشفوا موقع تصويرنا وأتوا لرؤيتنا عبر الطائرة. لكن الشيء لكن الشيء غير المعتاد حول معجبين EXO كان أنهم بدلًا مو قول ‘أرجوك نريد توقيعك’، قاموا بمشاهدتنا من بعيد ثم ذهبوا. لم يقحموا أنفسهم في التصوير أبدًا“.
وأكمل بارك ميونغ سو: “لقد لحقونا فقط وألتقطوا الصور، هذا فقط. لقد شاهدونا من مسافة تزيد على 200 متر ثم غادروا”. وأضاف: “ كنت ممتنًا حقًا“.
سيتم بث حلقة تشانيول الأولى لبرنامج “Salty Tour” في 26 مايو تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: