Girl's Generation I.O.I IU MAMAMOO Pristin produce 48 Red Velvet Suzy Twice

أي الفنانات التي يريد الكوريين مشاهدتهن ضمن متنافسات “Produce 48″؟

كُتب من خلال Maham66
في استطلاعٍ للرأي قام به الكوريون، ليصوتوا للأيدولز الإنات اللاتي يودون أن يظهرن ويتنافسن في برنامج “Produce 48”. وكانت فترة الاستطلاع من التاسع والعشرين من أبريل إلى الخامس من مايو على موقع المجتمع DC Inside.
فكان المركز الأول لقائدة فرقة Girls Generation كيم تايون، والتي حصلت على 566 صوتًا أي 51.3٪؜ من الأصوات. وبصفتها قائدة Girls Generation، تحظى بحب الشعب الكوري على مدى إحدى عشر سنة. فلديها أكبر عددٍ من المتابعين على الانستغرام من بين جميع المشهورات الكوريات. وباعت أكثر من 200,000 نسخة من ألبومها المنفرد. وبجانب تايون تم التصويت للعديد من الأيدولز الإناث ومن ضمنهم: نايون من Twice، سونغهي من Oh My Girle، كي من Lovelyz، سوجونغ، و شيون من PRISTIN.
وجاءت آيو في المرتبة الثانية بـ 411 صوتًا أي 37.3٪ من الأصوات. آيو حققت نجاحاتٍ كبيرة كمغنية وكذلك كممثلة. وبعد ظهورها لأول مرة في عام 2008، حصلت على العديد من النجاحات ويُطلق عليها لقب “الأخت الصغرى للأمة”.
أما المركز الثالث فقد ذهب إلى بوا التي حصلت على 31 صوتًا أي 2.8٪ من الأصوات. ظهرت بوا لأول مرة في عام 2000، وعلى مدى ثمانية عشر عامًا حظيت بشعبيةٍ في كل من كوريا واليابان. فلقد مهدت الطريق لمطربين آخرين مثل TVXQ و JYJ للترويج بسهولة أكبر في اليابان.
ومن الأيدولز الاتي أيضًا تم تصنيفهن في نتائج الاستطلاع، سوزي، آيرين وجوي من Red Velvet، سولهيون من AOA، وهي ان من MAMAMOO، جيا من Lovelyz، و كانغ مين كيونغ من Davichi.
‏”Produce 48″ هو برنامجٌ للبقاء، حيث تتنافس المتدربات الإناث والأيدولز من كلًا من كوريا واليابان على مكان في فرقة الفتيات. وفي السلسلة الأخيرة من “Produce 101” أُنشأت فرقة المشروع I.O.I و Wanna One، ويتم تحديد الفائزين من خلال تصويت المشاهدين. وسيكون العرض الأول في الخامس عشرمن يونيو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: