Seventeen

المعنى الثمين خلف اسم معجبي SEVENTEEN!

كُتب من خلال .🌱Mon
كارات (carat) هم معجبي فرقة الفتيان المنتجة SEVENTEEN والذي تم إختياره نتيجة تصويت المعجبين نفسهم،‏ ‘carat’ اي القيراط، والقيراط هو وحدة من وحدات القياس التي تقاس بها كتل الألماس، المجوهرات، اللؤلؤ، والاحجار الكريمة؛ مشيرًا الى إعتبار اعضاء الفرقة معجبيهم كنزٌعظيمٌ وانهم ثمينون بالنسبة لهم.
اقامت فرقة SEVENTEEN حفلًا حصريًا في الرابع عشر من شهر فبراير لسنة 2016 وفيه كشفوا رسميًا عن اسم نادي معجبيهم، حيث صرَّح قائد الفرقة S.coups قائلًا: “لدينا إعلانٌ لكم، انتم يارفاق من جعلنا نشع ببريقٍ زاهي لذا انتم يارفاق القيراط ‘carat’ الخاص بنا”.
فتيان SEVENTEEN متميزون بعلاقتهم اللطيفة مع معجبيهم حيث قاموا بإهداء المعجبات الالبوم الكامل ‘LOVE&LETTER’ والذي احتوى على 10 اغاني كما انهم وضعوا صور الـكارات كخلفية لاداءتهم على البرامج الموسيقية اثناء ترويجهم لاغنية الالبوم الريئسة تعبيرًا عن امتنانهم وشكرهم لهم، كما قام العضو S.coups بإعطائهم اساورًا مطابقة لخواتهم الاعضاء الثلاثة عشر والتي تعتبر الاثمن بالنسبة لهم، وفي كل حدثٍ للقاء الـكارات يقومون بإعطائهم بعض الرسائل المكتوبة يدويًا لتبقى ذكرى عميقة لديهم. وفي الطرف الاخر قاموا الـكارات بالعديد من المواقف التي لا يمكن نسيانها بتاتًا؛ ففي احدى الحفلات قاموا بالإتفاق مع منظمي الحفل بإيقاف الموسيقى في احدى الاداءت ليفاجئوا الاعضاء بغنائهم اغنية ‏‘smile flower’ بأصواتهم الشجية التي لامست قلوب الاعضاء مما ادى إلى بكائهم.
قال القائد إسكوبس عنهم: ” يارفاق انتمٌ لستم واقعين في الحب من طرفٍ واحد، فنحن نتبادل المشاعر ذاتها”.
وڤيرنون: “انا دائمًا شاكرٌ لكم، أنا فخورٌ بأن أكون جزءً من حياتكم اليومية”.
والماكني اللطيف دينو: ” انتم يارفاق سبب وجودي”.
و قول الوسيم جون: ” انا فقط اشعر بالامتنان والشكر لكم”.
وقول الاعضاء في احدى الاغاني قاصدين بذلك الكارات ‏”شكرًا، قلبي لن يتغير ابدًا، حتى لو قمتي بمحي، نحن لن نتغير، لأننا محفورين في قلوب بعضنا…”

عن الكاتب

.🌱Mon

%d مدونون معجبون بهذه: