BTS GOT7 Momoland NCT NCT 127 Twice البوب الكوري

فرقة TWICE تتصدر مخطط بيلبورد الياباني HOT100 + أغاني BTS تسيطر على مراكز عالية

كُتب من خلال Lina
فرقتيّ TWICE وBTS تظهران نتائج مثيرة للإعجاب في مخطط بيلبورد الياباني الأسبوعي!
سابقًا في هذا الأسبوع، كُشف أن ألبوم “Wake Me Up” قد تصدر مخطط Oricon الأسبوعي للأغاني وأصبحت أول فنان غير ياباني في التاريخ تتجاوز مبيعاته 200 ألف نسخة مع جميع إصداراته. 
وفي آخر تحديث لمخطط Hot 100 من بيلبورد الياباني، أتت فرقة TWICE في المركز الأول مع السِنغل “Wake Me Up” مع مجموع 299،195 ألف من المبيعات المسجلة خلال أسبوع. مع 28,695 نقطة، حقق السِنغل نجاحًا ساحقًا للألبوم الذي أتى في المركز الثاني مع 10،328 نقطة فقط.
إصدارات أخرى لفرقة TWICE قد دخلت أيضًا إلى المخطط من ضمنها “What is Love” في المركز 12، النسخة اليابانية من “TT” في المركز 42، الأغنية اليابانية “Candy Pop” في المركز 56، أغنية “Likey” في المركز 65، و“Heart Shaker” في المركز 92.
أظهرت فرقة BTS قوتها أيضًا في مخطط بيلبورد Hot 100 الياباني مع دخول إصداراتها الثلاثة ضمن أعلى 20 مركزًا. أتت النسخة اليابانية من الأغنية الضاربة “DNA” في المركز التاسع، “Fake Love” في المركز العاشر، والسِنغل الياباني الثالث “Don’t Leave Me” احتلت المركز 11. بالإضافة أيضًا إلى احتلال الأغنية الفردية الجديدة “Singularity” الخاصة بالعضو V في المركز 86.
بالإضافة إلى كل ذلك، أتت إصدارات كورية أخرى ضمن أعلى 100 مركز مع ألبوم “Chain” لفرقة NCT 127 في المركز 26، ألبوم “THE New Era” لفرقة GOT7 في المركز 30، والنسخة اليابانية من “BBoom BBoom” لفرقة MOMOLAND في المركز 39.
تهانينا للجميع!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: