KHAN البوب الكوري

عضوتا KHAN تشكران المعجبين لإنتظارهما بعد تفكك فرقة “The Ark”!

كُتب من خلال NOOR JK

 

مؤخرًا، شكرت الفرقة الثنائية KHAN [المتكونه من مينجو ويونا كيم] المُعجبين لدعمهم ترسيم الفرقة وإنتظارهما لمدةٍ طويلة بعد تفكك The ArK.

 

في مسرح الترسيم، احتفلت الفرقة مع المُعجبين بإصدار سِنغل “I’m Your Girl?” في 23 مايو.
وتكلمتا عن ترسيمهما مع فرقة The Ark في عام 2015 وتفكك الفرقة بعد وقتٍ قصير من إصدار اول سِنغل لها “The Light”.

 

خلال الحفل، سُئلت مينجو عن ما إذا تلقت رسائلًا من المُعجبين تخبرها عن إنتظارهم لأغنيةٍ جديدة لفرقة The Ark، اجابت وهي تذرف الدموع قائلةً: “كان هناك فجوةٌ كبيرة بين وقت تفككنا والآن، على الرغم من اخذنا لاستراحةٍ طويلة، إلا أن المعجبين لم ينسونا إطلاقًا وقد أعطونا القوة”.

 

وأضافت يونا كيم قائلةً: “بعد تفكك فرقة The Ark، لقد عرفت حقًا كم يُحبنا المُعجبين، على الرغم من عددهم القليل إلا أن كل واحدٍ منهم أعطانا حُبًا كبيرًا” وذرفت الدموع قائلةً: “لقد أخذنا وقتًا طويلًا عندما جهزنا الموسيقى وسجلناها، لكن مُعجبينا قد إنتظرنا وإنتظر إصداراتنا، إننا مُمتنتان حقًا، وأسفتان لعدم إصدارنا أي أغانٍ لمدة طويلة”

 

وتحدثت مينجو قائلةً: “سنفعل الكثير لمُعجبينا، وسنقوم بعمل كل شيء لم نستطع فعله سابقًا، نريد أن نروج ونمتلك أنشطة كثيرة”.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: