AOA Suzy البوب الكوري

سوزي وفرقة AOA تعودان إلى مخططات Bugs الموسيقية دعمًا من مستخدمي الإنترنت النسويين!

كُتب من خلال Lina
مستخدمو الإنترنت النسويين يتعاونون معًا لحملة مشاهدات/ استماع، في ضوء القضية المستمرة التي تحيط بدعم المشاهير من النساء لليوتيوبر يانغ يي وون.
أظهرت العديد من المشاهير الإناث الدعم تجاه قضية يانغ يي وون الجارية التي تنطوي على التحرش الجنسي والتحميل غير القانوني للصور العارية على مواقع شبكة الإنترنت، المشاهير الذين حصلوا على أكبر قدرٍ من الاهتمام لدعمهن سوزي، وسولهيون من AOA. ومنذ ذلك الحين، قرر مستخدمو الإنترنت “النسويون” بث أغاني سوزي وAOA.
يعتقد الكثيرون بأن مستخدمي الإنترنت قرروا استهداف مخطط Bugs، بسبب سمعته السيئة لوجود نسبة أكبر من المستخدمين الذكور. وفي الوقت نفسه، وفي قضية يانغ يي وون، تلقت الشرطة اتهامات من ضحية رابعة تزعم أنها تعرضت أيضًا لسوء معاملة مماثلة من نفس مالك الاستوديو “أ”.
في ما يتعلق بالتقارير التي تفيد أن شهادة يانغ يو وون اختلفت عن شهادة “أ” مع عدد المرات لجلسات التصوير قبل 3 سنوات، قالت الشرطة: “سيكون علينا مواصلة التحقيق بتفاصيل موضوعية كمصدر رئيسي للأدلة. لأن القضية هي دعوى قضائية وهناك العديد من الحجج المتعارضة، لا يمكننا أن نكون سريعين بالإنتقال إلى الاعتقال وتوجيه الاتهام. نحن نواصل التحقيق مع المزيد من الشهود“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: