(G)I-DLE BTS G-Friend Gaon Gaon Weibo Chart LOCO MAMAMOO MONSTA X Pentagon The Boyz Twice البوب الكوري

ألبوم BTS الجديد + لوكو وهواسا من MAMAMOO يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

كُتب من خلال Lina
غاون يكشف عن تحديث مخططاته لأسبوع 13 مايو حتى نهاية 19 مايو.
أغنية “Don’t” للرابر لوكو وهواسا من MAMAMOO تتصدر المركز الأول لتسيطر على المخطط الرقمي والإستماع، لتكمل بذلك أربعة أسابيع متتالية في المركز الأول. أتت أغنية “What Is Love” لفرقة TWICE في المركز الخامس في كلا المخططين أيضًا، بينما احتلت أغنية “Time for the Moon Night” لفرقة GFRIEND المركز الثاني في المخطط الرقمي والمركز الثالث في مخطط الإستماعات.
سيطر الألبوم الجديد “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS والأغنية الرئيسة “Fake Love” على المركز الأول في مخطط التحميلات ومخطط الألبومات لهذا الأسبوع، بالإضافة إلى تصدرهم المركز الأول للمخطط الإجتماعي واحتلالهم المركز السادس في المخطط الرقمي.
بالنسبة لمخطط الألبوم، فقد أتى أيضًا ألبوم “Page Two” لفرقة TWICE في المركز الثاني و“Twicetagram” في المركز الرابع، واحتل ألبوم “Time for the Moon Night” لفرقة GFRIEND في المركز الخامس، بينما احتلت الفرقة الصاعدة The Boyz المركز الثالث مع ألبومها “The Start”، لتحتل كلًا من فرقة PENTAGON، MONSTA X، و(G)I-DLE المراكز المتبقية للعشرة مراكز الأولى.
لم تسيطر أغنية “Fake Love” على المركز الأول في مخطط التحميلات فقط، وإنما أيضًا سيطرت على المراكز التسعة الأولى مع أغاني ألبوم “Love Yourself: Tear”، لتأتي أغنية “Time for the Moon Night” لفرقة GFRIEND في المركز العاشر.
المصدر (1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: