ASTRO دراما

تشا أون وو من ASTRO يؤكد بطولته لمسلسل “My ID is Gangnam Beauty” المقتبس من ويتبون الشهيرة!

كُتب من خلال Lina
تحديث 28 مايو:
تشاو أون وو سيمثل بجانب الممثلة إن سو هايانغ في مسلسلٍ جديد!
أُكد في 28 مايو أن كلًا من تشا أون وو والممثلة إن سو هايانغ سيمثلان في مسلسل “My ID is Gangnam Beauty” المقتبس من الويتبون الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه.
كلاهما قد تم اختيارهما من قِبل مستخدمي الإنترنت لكونها ملائمين للأدوار بسبب التشابه اللافت للنظر مع شخصيات الويبتون.
علق فريق الإنتاج: “نظرًا لتلقي الويبتون الكثير من الحب، سنحافظ على جوانب القصة الأصلية مع إضافة سحرٍ جديد للمسلسل، لذا يرجى إظهار الكثير من الاهتمام والحب“.
المثال الأصلي:
تشا أون وو قد يحصل على أول دورٍ بطولي له في المسلسلات!
في 23 مايو، ذكر ممثلو الصناعة أن عضو ASTRO سيلعب دور دو كيونغ سوك في مسلسل “My ID is Gangnam Beauty” المقتبس من مسلسل ويب شهير يحمل الاسم نفسه.
واستجابت شركة Fantagio قائلة: “لقد تلقى تشا أون وو العرض لدور البطولة الرجال لمسلسل ‘My ID is Gangnam Beauty’ وهو يدرسه بشكلٍ إيجابي“.
يتحدث مسلسل “My ID is Gangnam Beauty” عن كانغ مي راي، التي تخضع لعملية تجميل بعد التنمر عليها بسبب شكلها. مع ذلك، يتم إغاظتها من قِبل  “Gangnam plastic surgery monster”. حيث سيروي المسلسل قصتها لاستعادة تقدير الذات كما تتعرف على دو كيونغ سوك.
سابقًا، كُشف أن إم سو هيانغ في محادثاتٍ للعب دور البطولة النسائية كانغ كي راي. تلقت الممثلة العرض بعد أن ذكرها مستخدمو الإنترنت بأنها الممثلة الأكثر مثالية للدور.
صورة الممثلة: 

Image result for Im Soo Hyang

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: