The Show البوب الكوري

برنامج “The Show” يفتح الطريق للمعجبين العالميين للتصويت!

كُتب من خلال Maham66
قدم برنامج “The Show” التابع لـ SBS MTV بعض التغييرات المثيرة لموسمه الجديد.
في الثاني والعشرين من مايو، قال مصدرٌ من البرنامج الموسيقي: “برنامج The Show الذي بُث في هذه الظهيرة، والذي يقدمه المذيعين الجدد وهم: عضو فرقة NCT جينو، عضوة CLC يي أون، وكيم يونغ غوك. بأنه أصبح بإمكان المعجبين الأجانب المشاركة في عملية التصويت بشكلٍ مباشر وبهذا يصبحون أقرب إلى النجوم”.
وسيتضمن “The Show” عرض مقاطع للأيدول وهو يلتقي بمعجبيه فردًا فردًا، وكذلك مقاطع خاصة بالنجوم خارج المسرح، وشرائحٌ جديدة بما في ذلك ديكور تزين للمسرح في المراحل النهائية.
تغيرت عملية التصويت أيضًا لتشمل أصوات المعجبين على مستوى العالم. “The Show” هو أول عرض موسيقي كوري يحتوي على نظام تصويت عالمي مباشر. باستخدام تطبيق Star Pass، يمكن للمعجبين العالميين المشاركة في التصويت المباشر الذي يتم كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:35 مساءً حتى 7:30 مساءً بتوقيت كوريا / من الساعة 12:35 ظهرًا حتى الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية. ويبدأ التصويت المبكر من يوم الجمعة في تمام الساعة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت كوريا / 2:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، إلى يوم الاثنين في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت كوريا / 8:00 صباحًا بتوقيت السعودية. وسيتم الكشف عن الفائز في The Show Choice على شاشة في تايمز سكوير في مدينة نيويورك كل يوم جمعة.
وقال موظفو البرنامج: “من خلال إتاحة الفرصة أمام المعجبين العالميين للمشاركة في التصويت، بدأنا فصلًا جديدًا يعكس الإتجاه العالمي للكيبوب ويبرز شعبية النجوم في العالم”.
ولقد تم عرض الحلقة الأولى من برنامج “The Show” بتنسيقها الجديد في الثاني والعشرين من مايو.
برنامج “The Show” يُبث كل ثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كوريا، على قناة SBS MTV.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: