Twice البوب الكوري

TWICE تصبح أول فرقة غير يابانية تتجاوز مبيعات جميع إصداراتها 200 ألف نسخة!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في الثاني والعشرين من مايو، كشف مُخطط “Orcion” أن فرقة TWICE قد تصدرت المُخطط الأسبوعي مع سِنغل “Wake Me Up” وكما أنها كسرت رقمًا قياسيًا بمبيعاتها العالية منذ إصدار السِنغل في السادس عشر من مايو، وتصدر السِنغل المُخططات الموسيقية اليابانية لمدة ستة أيامٍ متتالية.

 

وكشف مُخطط “Orcion” قائلًا: “مع السِنغل الثالث، قد حققت الفرقة إنجازًا جديدًا حيث باعت 200 ألف نسخة، وأصبحت أول أجنبي في التاريخ يبيع أكثر من 200 ألف نسخة في اليابان مع ثلاثة أغانٍ ضاربة”.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفرقة قد باعت اكثر من 200 ألف نسخة مع إصداراتها السابقة “Candy Pop” و”One More time”، وطبقًا لتصريح المُخطط، قد باعت الفرقة مع سِنغل “Wake Me Up” الضارب 200 ألف نسخة في ستة أيامٍ فقط من الإصدار، وقد جعل الفرقة أول أجنبي في اليابان يبيع هذا العدد الضخم في مدةٍ قصيرة.

 

وقد تم إعطاء السِنغل شهادةً بلاتينية لبيعيهِ 200 ألف نسخة وتحطيم أرقامٍ عديدة ومن المحتمل أن تعطى شهادة بلاتينية موثقة للسِنغل قريبًا، وقد حصلت إصدارات الفرقة السابقة “Candy Pop” و”One More Time” على شهادةٍ بلاتينية موثقة أيضًا.

 

وفي بيانٍ صادر من “Oricon”، علقت فرقة TWUCE قائلةً: “إن هذا الإنجاز قد تحقق بفضل جمهورنا والذي دعمنا منذ ترسيمنا، وبفضلكم حققنا نتائجًا جيدة، نشكركم بصدق”.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: