(G)I-DLE BTS dreamcatcher NCT 127 البوب الكوري

BTS، NCT127، وDREAMCATCHER ضمن العشرة مراكز الأولى في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يقوم بتحديث مخطط الألبومات العالمية حتى نهاية السادس والعشرين من مايو، وبالطبع فلن تخلو المخططات من الفرق الكورية!
الألبوم الأطول تصدرًا للمركز الأول في المخطط “Love Yourself: Her” لفرقة BTS يتخلى عن مركزه الأول وينتقل إلى الثاني بعد فترةٍ طويلة، وبذلك أكمل الألبوم أربعٌ وثلاثين أسبوعًا في المخطط. لكن استطاعت الفرقة تعويض ذلك عن طريق ارتفاع مركزها من العاشر إلى الرابع في مخطط أفضل مئة فنان. لكن الجميع حاليًا متأهبون لتحديث الأسبوع القادم لرؤية ما سيستطيع فعله ألبوم الفرقة الجديد “Love Yourself: Tear” في المخططات الأخرى.
دخلت الفرقة الناجحة NCT127 في المركز الثامن مع ألبومها الياباني الجديد “Chain“، بدأت وحدات NCT هذا العام بإثبات قوة شعبيتها بعد نجاح عوداتها الأخيرة في المخططات الموسيقية العالمية والمحلية.
نزل ألبوم “Nightmare — Escape the Era” لفرقة DreamCatcher عن مركزه السابع واحتل المركز العاشر لبقضي أسبوعه الثاني في المخطط. استطاعت الفرقة مع هذا الألبوم إثبات شعبيتها في الخارج بعد نجاحه في مخططات الآيتونز وبيلبورد.
الفرقة الصاعدة القوية G)I-DLE) تسمح لألبوماتٍ أخرى بالإرتفاع وتنزل إلى المركز الحادي عشر مع ألبوم ترسيمها الضارب “I Am”، لتكمل أسبوعها الثالث على التوالي في المخطط.
عاد الميكستايب “Hope World” الخاص بالرابر جايهوب عضو BTS إلى المخطط واحتل المركز الرابع عشر ليكمل أسبوعه العاشر. مع هذا الألبوم، حقق جايهوب أرقام قياسية خيالية كمنفرد من احتلال المخططات العالمية والمحلية، والأرقام القياسية في اليوتيوب وغيره.
أتى الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS في المركز الثالث عشر مكملًا سبعة أسابيع في المخطط، بينما احتل الألبوم المعاد تجميعه صاحب لقب الأكثر مكوثًا “You Never Walk Alone” المركز الخامس عشر لإكمال واحدٌ وأربعين أسبوعًا.
 تهانينا لجميع الفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: