BTS البوب الكوري

اليوتيوب يؤكد أن الفيديو الموسيقي “Fake Love” لفرقة BTS يصبح الثالث أكثر مشاهدةً عالميًا!

كُتب من خلال Lina
الفيديو الموسيقي “Fake Love” يسجل رقمًا قياسيًا كأكثر الفيديوهات مشاهدة خلال 24 ساعة لفرقة كورية، وثالث أكثر فيديو موسيقي مشاهدةً عالميًا في تاريخ اليوتيوب!
هذا يعني أن فيديو “Fake Love” لفرقة BTS قد احتل المركز الثالث عالميًا للأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة. تأتي تايلور سويفت في المركز الأول مع “Look What You Made Me Do” الذي وصل 43.2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة عام 2017، بينما ساي في المركز الثاني مع “Gentleman” الذي وصل إلى 36 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة في عام 2013. والآن أصبح “Fake Love” أسرع فيديو موسيقي لعام 2018 حتى الآن يصل إلى هذا العدد الهائل من المشاهدات خلال يوم.
وذكر اليوتيوب أن “Fake Love” قد وصل إلى 4.8 مليون مشاهدة خلال ساعته الأولى من الإصدار. كما قد حطم الفيديو أيضًا رقمًا قياسيًا لأكثر الفيديوهات إعجابًا في تاريخ اليوتيوب بعد تحقيق 3.9 مليون إعجاب في يومٍ واحد. وبالنسبة لقائمة أسرع الفيديوهات الموسيقية إعجابًا خلال يوم أتت أغنية “DNA” لـBTS في المركز الثاني مع 2.3 مليون إعجاب و“MIC Drop (Remix)” في المركز الثالث مع 2.3 ملايين إعجاب.
مع ذلك لازالو BTS الفرقة الكورية الأولى والوحيدة في تاريخ الكيبوب التي تحقق هذا الإنجاز العظيم في المشاهدات والفنان الكوري الأول في عدد الإعجابات، تهانينا للفتيان!
تفقدوا أعلى 10 فيديوهات موسيقية مشاهدةً في اليوتيوب:
1. Taylor Swift’s “Look What You Made Me Do” — 43.2 million
2. PSY’s “Gentleman” — 36 million
3. BTS’s “Fake Love” — 35.9 million
4. Nicky Jam and J. Balvin’s “X (EQUIS)” – 29.7 million
5. Adele’s “Hello” – 26.3 million
6. Daddy Yankee, RedOne, French Montana and Dinah Jane’s “Boom Boom” – 24.1 million
7. Miley Cyrus’s “Wrecking Ball” – 22.6 million
8. Luis Fonsi and Daddy Yankee’s “Despacito (Remix Audio) ft. Justin Bieber” – 22.4 million
9. BTS’s “DNA” – 22.3 million
10. Major Lazer’s “Sua Cara (feat. Anitta and Pabllo Vittar)” – 20.2 million
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: