IU البوب الكوري

وكالة الفنانة آيو ستتخذ إجراءتٍ قانونية ضد التعليقات الخبيثة!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في الواحد والعشرين من مايو، صرحت وكالة FAVE للترفيه قائلةً: “مرحبًا، هذه وكالة FAVE، لقد أبلغناكم سابقًا في شهر أبريل عن عملياتنا المُستمرة في التحضير والمراقبة لاتخاذ إجراءتٍ قانونية ضد المشاركات الأخيرة التي تنشر الشائعات، التحرش الجنسي وتشوه سمعة الفنانة آيو عبر الإنترنت وفي مواقع التواصل الإجتماعي.

 

“قمنا بجمع الأدلة التي ذكرها المعجبون في بيانات المراقبة الخاصة بفريقنا في حال تكررت التعليقات الخبيثة من قبل الشخص، في التاسع من مايو قد قدمنا شكوى جنائية في مكتب محاماة مينسان مع فريق التحقيق السيبراني في وكالة شرطة سيؤول استنادًا إلى الإهانات والتشهير.

 

“بالإضافة إلى ذلك، نود إعلامكم بأننا سنلتزم بالإجراءات القانونية القوية ضد اولئك الذين كتبوا ونشروا الإفتراءات دون أي تساهل.

 

“كما أن الحالات التي تلقيناها في مايو ليست إلا نسبةً صغيرة من البيانات التي جمعناها، نستعد دائمًا لتقديم شكوى إضافية ضد من يشوه صورة الفنانة آيو عبر الإنترنت ويكتب تعليقاتٍ جنسية وإهاناتٍ شخصية، وسنواصل حماية فنانينا على أساسٍ قانوني. شكرًا لكم”.

 

أعلنت آيو عن قرارها باتخاذ إجراءتٍ قانونية ضد المعلقين الخبيثين منذ عام 2013.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: