Hyoyeon Knowing Brother

هيويون من Girls Generation تكشف عن انطباعها تجاه كانغ هو دونغ بعد ظهورها لأول مرة في “Knowing Brothers”!

كُتب من خلال Maham66
في حلقة التاسع عشر من مايو لبرنامج المنوعات “Knowing Brothers” هيويون التي حلت ضيفةً في تلك الحلقة قامت بطرح السؤال التالي: “ما الذي أدركته أو شعرت به بعد ظهوري لأول مرة في البرنامج؟”. وبعد العديد من التخمينات، كان الجواب هو: “كانغ هو دونغ شخصٌ طالبٌ للإهتمام”.
وبدأ الأمر مضطربًا، لذلك وضحت هيويون قائلة: “جميع المشاهير يستمتعون بالحديث عن أنفسهم وبنفس القدر يستمتعون بحديث الآخرين عنهم. لكن كانغ هو دونغ يجيد التحدث عن نفسه. وعندما يتحدث شخصٌ آخر، إنه جيدٌ جدًا بمهارة إضافة حلقته الخاصة إلى القصة “. وواصلت قائلة: “إنه يقدم الكثير من الإيماءات الطريفة ونتفق بأنه لا بأس بتكرارها مرةً أو ثلاث مراتٍ، ولكن ليس من السهل تكرار ذلك أكثر من عشر مرات، فقط كانغ هو دونغ هو من يستطيع فعلها”.
انهت هيويون حديثها قائلةً: “أفكر في الأمر على أنها قدرةٌ خاصة، لأنه هناك لحظاتٌ في البرامج المنوعة  يكون لديّ أيضًا قصصٌ ذات صلة لكنني لا أتمكن من مشاركتها ولا اعلم كيف أبدأُ بها بشكلٍ جيدٍ بما فيه الكفاية. يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك بلا خجل، لذا أعتقد أنه كان عليّ أن أتعلم من كانغ هو دونغ، ولكن بالنظر إلى مستواه، إنه شخصٌ يبحث عن الإهتمام”. مما جعل الجميع ينفجر ضكًا.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: