Girl's Generation البوب الكوري

سويونغ تتحدث عن علاقة عضوات Girl’s Generation وخططها المستقبلية!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في آخر مقابلة، تحدثت سويونغ عن علاقتها بزميلاتها عضوات Girl’s Genera وخططها المستقبلية.

 

في عام 2017، تركن سوهيون، سويونغ، وتيفاني وكالة SM للترفيه [مع بقائهن في الفرقة] بعد إنتهاء عقودهن، ومنذ مغادرتهن قد ركزت الفرقة على الأنشطة الفردية وإصدار أغانٍ منفردة، عندما سُئلت سويونغ عن علاقة عضوات Girl’s Generation وما إذا تقابلن مؤخرًا، اجابت قائلةً: “نحن نتواصل مع بعضنا، ونتقابل بهدوء على الرغم أن اللقاء لايجمع كل العضوات، في الواقع، سأقبل إحداهن غدًا”.

 

بعد مُغادرة سويونغ لوكالة SM للترفيه قد بدأت بالتركيز على مهنة التمثيل، ومؤخرًا، أخذت الدور الرئيسي للفيلم الياباني-الكوري “Memories of a Dead-End”، وأوضحت سويونغ قائلةً: “الفيلم يحكي عن امرأةٍ تذهب لمكانٍ غير إعتيادي وتحاول الوقوف على قدميها ومواجهة كل المصاعب الغير متوقعة، القصة مُقتبسة من رواية الكاتب يوشيموتو بانانا، والرواية الأصلية رائعة وذات تفاصيل دقيقة لهذا استطعت الإنسجام مع الشخصية بسرعة، هُناك 80 جملة باللغة اليابانية في نص الفيلم، وهذه هي المرة الأولى التي أمثل فيها دورًا مع لغتين مختلفتين، ستبرز القصة مراحل نضوج امرأة مُميزة من الطفولة وإلى البلوغ”.

 

بعد إهتمامها بالتمثيل في الفترة الحالية، كشفت سويونغ أنها لازالت تملك الدافع القوي والإلهام لإكمال مهنة الغناء، قائلةً: “لازلت اريد صنع الموسيقى، حُبي للغناء، الرقص وإبتكار عروضٍ تذهل الناس قويٌ جدًا، انا اركز على التمثيل الآن، لكن سأحب أن أُصدر أغنيةً منفردة في المستقبل”

.

إضافةً لكونها تعمل على الفيلم حاليًا، تُخطط سويونغ لعمل حدث لقاء للمُعجبين في الدول الأجنبية، وكشفت أنها تآمل للعمل في عدة مشاريعٍ قبل إنتهاء السنة.

 

وكختامٍ للمقابلة، وجهت سويونغ رسالةً لمعجبيها، قائلةً: “انا دائمًا ممتنة لدعمكم، على الرغم من عدم قدرتي على لقائكم جميعًا، أتمنى أن تشاهدوا هذه اللحظات عندما أخذ راحةً لأجمع أنفاسي قبل أن اعود مع أعمالٍ وموسيقى جديدة. شكرًا لإعطائي حبًا كثيرًا يفوق توقعاتي”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: