2PM البوب الكوري

تشانسونغ من 2PM يتحدث عن علاقته بزملائه في الفرقة وخططه المستقبلية للتجنيد!

كُتب من خلال Maham66
في مقابلةٍ أُجريت معه مؤخرًا تحدث تشانسونغ من فرقة 2PM عن ظهوره في أول مسرحيةٍ موسيقيةٍ له “Smoke”، وكذلك عن أعضاء فرقته.
تشانسونغ صنع أول ظهور له كممثل في عام 2006 من خلال سلسلة “Unstoppable High Kick” التي عُرضت على قناة MBC. بعدها صنع ظهوره الأول كعضو في فرقة 2PM عام 2008.
وللحديث عن سنواته الأولى، قال تشانسونغ: “خلال سنوات دراستي لم أكن أملك حلمًا لتحقيقه. لم أكن أعرف ماذا أكتب عن الوظيفة التي أحلم بها. لم أفكر أبدًا في الأمر، فإذا كان صديقي الذي يجلس بجانبي يكتب طبيبًا أو رئيسًا، فقد كنت اقوم بنسخ إجابته”.

 

وتابع: “لقد نجحت في ” Superstar Survival “ولكنني أنهيته في وقتٍ مبكر وأصبحت متدربًا في JYP. أجريت الاختبار للتمثيل في “Unstoppable High Kick”، ولكنني لم يكن لدي أيضًا أفكارٌ محددة حول كيفية التصرف. لم يكن هناك أي شيء مميز عني كممثل. قرأت السيناريو مرارًا محاولة مني لإيجاد المشاعر، ثم بدأت بالتمتع به بعدما تلقيت دروسًا من مدربٍ في الوكالة”.

 

تحدث تشانسونغ أيضًا عن زملائه أعضاء 2PM وكشف أن نيكون جاء لمشاهدة مسرحيته الموسيقية.
وعن مسرحيته الموسيقية قال تشانسونغ: “إن عملية التحضير لـ “Smoke”كانت صعبةً ولكنها ممتعة. ظللت أتدرب عليها بمفردي. كانت هناك أوقاتٌ صعبة للغاية، فقد كان من الصعب أن أقوم بالترويج مع 2PM في نفس الوقت، ولكني استطيع تحمل الصعوبات الجسدية. ففي مجالنا الممتلئ بالأشغال، لم أنم جيدًا لمدة شهرٍ تقريبًا. إذا لم تكن هناك صعوباتٌ بدنية، يمكنني تحمل الأمر”.

وتابع: “يكون الأمر أكثر صعوبةً إذا كنت على علاقةٍ سيئةٍ مع شخصٍ تعمل معه. لحسن الحظ، لدي علاقةٌ جيدةٌ مع جميع الأعضاء، وجميعنا جيدون تجاه بعضنا البعض. فعندما يقول أحدنا للآخر أنه يجب أن نتحدث لاحقًا، فإن الأعضاء الخمسة الآخرين يشعرون بالقلق والتساؤل إذا ما فعلنا أي شيءٍ خاطئ. وإذا تحدث أحدنا، فنحن نستمع له، نتقبل رأيه ونقوم بحل المشكلة بالحديث والتفاهم”.
حاليًا تيكيون و جون كي في الخدمة العسكرية. وحول خططه الخاصة بالتجنيد، قال أصغر عضو في 2PM: “لأكون صادقًا، لم أحدد وقتًا لذلك. ولا أظن بأنني سأتمكن من الترويج بشكلٍ فردي إذا لم أقم بالإنضمام للجيش الآن، لذلك هنالك جزءٌ مني يشجعني الآن حتى أستطيع الترويج كعضو من 2PM بعد عودتي من الجيش. ومع ذلك بدلًا من التفكير الكثير، فإنني أتعامل معه على أنه تحدٍ لي لمعرفة مدى إمكانياتي”.
واختتم قائلًا: “أريد الاستمرار في العمل في هذا المجال. ولكي استمر، يجب أن يكون لدي شغفٌ كبير، ولكن ليس من السهل الحفاظ عليه. أتساءل عما إذا كنت سأحلم بحلمٍ كبير مستقبلًا، لكنني أرغب بالاستمرار في القيام بهذا العمل حتىعندما أصبح كبيرًا في العمر”.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: