FNC Entertainment البوب الكوري

شركة FNC للترفيه تحقق زيادةً في أرباح الربع الأول من العام وتعلن عن خططها المستقبلية!

كُتب من خلال Maham66
في الخامس عشر من مايو، أعلنت شركة FNC للترفيه عن أرباحها للربع الأول من عام 2018.
خلال الربع الأول، سجلت شركة FNC للترفيه إجمالي مبيعات بلغت 19.3 مليار وون، أي ما يُقارب 17.8 مليون دولار، وخسارة تجارية تُقدر بـ 600 مليون وون أي ما يقارب 555,821 دولار، وخسارة صافية قدرها 1.2 مليار وون أي ما يُقارب 1,109,642 دولار.
ومقارنةً مع العام الماضي، ارتفعت مبيعاتها الإجمالية بنسبة 29.5٪؜، في حين استردت خسائر التشغيل والخسائر الصافية بنسبة 56.6٪؜ و 37.7٪؜على التوالي.
وقال مصدرٌ من شركة FNC للترفيه: “بسبب التجنيد العسكري المفاجئ لجونغ يونغ هوا والنقل الجزئي لبعض الأسهم، كان هناك قلقًا بشأن انخفاض الأداء لهذا العام، ولكن نتائج استثماراتنا المركزة في قطاعات التمثيل والبرامج المنوعة اصبحت مرئيةً بالنسبة لنا. وسنركز أيضًا على النمو المستقر بعد تحول جيلًا من الفنانين إلى قطاع الموسيقى وسنخفف الحظر على الثقافة الكورية في الصين”.
في قطاع الموسيقى، ستركز الشركة على الترويجات الفردية لأعضاء CNBLUE، وتوسيع أداء الفرق الصاعدة في الخارج بما في ذلك فرقة SF9 و N.Flying، والاستعداد لترسيم فرق فتيات وفتيان جديدة في الصين.
وبعد نقل شركة FNC Production التابعة لشركة FNC AD للثقافة، ستعمل الوكالتين على خلق تعاون بين فنانيها في البرامج المنوعة لتبقى قادرةً على المنافسة.
وأضاف مصدرٌ من شركة FNC للترفيه قائلًا: “هذا العام سيكون عامًا تركز فيه استثماراتنا في خلق فنانين جدد في قطاع الموسيقى، بالإضافة إلى حصاد نتائج استثماراتنا في قطاعي التمثيل والبرامج المنوعة”.
وتابع المصدر، “باستخدام هذا العام كنقطة تعادل، فمن المتوقع أن يرتفع معدل النمو في العام المقبل. باستخدام السيولة النقدية كأساس لمؤسستنا، سوف نتابع إصدار مجموعةً متنوعةً من الأعمال الجديدة المرتبطة بفنانينا من خلال عمليات الدمج والاستحواذ بين الوكالات التابعة.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: