بعد تحديثه الأخير في 16 مايو حول خطط عودة BLACKPINK في يونيو، يانغ هيون سوك يجيب الآن مباشرةً على أسئلة المعجبين.
في المنشور الجديد على الإنستغرام الخاص به في 17 مايو، شارك أجوبته على التعليقات في مقالٍ عن عودة BLACKPINK.
وكان التعليق الأول: “أرجوك أصدر لهن ألبوم… ليس فقط أغنية رقمية… كم سنة مرت منذ ترسيمهن حتى لا تصدر لهن ألبومًا“. فأجاب يانغ هيون سوك: “أنت على حقٍ تمامًا. لن نفعل ذلك هذه المرة [عدم اصدار ألبوم]“.
والتعليق الثاني كان يسأل عن تفاصيل موعد العودة، وأجاب عليه يانغ هيون سوك: “نعم… لقد تم تأكيد عودتهن في منتصف يونيو“. وكرد على سؤالٍ آخر يقول: “توقف الآن عن تأجيل العودة ودع الفرقة تعود!! أرجوك”، حيث أجاب: “نعم. سيستمرن من يونيو حتى نهاية العام“.
وكان التعليق الأخير: “توقف عن التحضير فقط. كم سنة قضيت وأنت تفعل ذلك“، وعلق يانغ هيون سوك قائلًا: “أعتذر. في الوقت الذي قضيته في الانتظار… لقد تمكنت العديد من الأغاني الجيدة من الاستعداد. سوف نعوض عن ذلك“.
كما شارك يانغ هيون سوك أيضًا بصورة أخرى لعصا التشجيع الخاصة بـBLACKPINK. وبناء على الصورة التي تم الكشف عنها حتى الآن، يبدو أن العصا المضيئة لديها قلبٌ على كل الجانبين الأمامي والخلفي.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

  • Amine Aminoße Zerrouk

    اخيرا تحدد موعد العودة تقريبا و عملهم عصا تشجيع متل الخلق والناس

    • shadow

      بالفعل اخيرااااااااا انا مصذومة لطالما تخيلت فرقة فتيات تمتلك عصا قلب
      لم اتخيل ان تكون فرقة بلاك بينك هذا مذهل

%d مدونون معجبون بهذه: