NCT NCT 127 البوب الكوري

وكالة SM تُصدر اعتذارًا رسميًا عن سلوك رجل الأمن ومُدير أعمال فرقة NCT 127 في المطار!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في السادس عشر من مايو، إتجهت فرقة NCT 127 إلى المطار، وكان هُناك صحفيٌ يلتقط الصور إليهم من الجانب لكن قد إندهش المعجبين عند ضرب رجل الأمن للصحفي وسببت الكاميرا جرحًا بشفتيهِ.

 

تكلم صحفيٌ آخر مع رجل الأمن، قائلًا: “لقد جرحت الصحفي!”، وقد استمر الصحفي المُصاب بمنادة حارس الأمن مما جعل مدير أعمال الفرقه يشتمه.

 

ونتيجة لذلك، طلبت جمعية المصورين الصحفيين الكوريين تقديم اعتذارًا رسميًا من الرؤساء التنفيذيين لوكالة SM للترفيه من أجل أتخاذ تدابير وقائية حتى لايتكرر الأمر مرةً أخرى.

 

وقد قام المديران التنفيذيان المُشتركان لشركة SM هان سِمين ونام سويونغ بتقديم اعتذارٍ رسمي.
قائلان: “نعتذر بصدق عن الأضرار التي تلقاها الصحفي بسبب الإجراءات الخاطئة لحارس الأمن عند وصول فنانينا إلى مطار إنتشون في السادس عشر من مايو، وقد ذهب المدير التنفيذي لشركة الحراسة إلى الصحفي المُصاب وقدم اعتذارًا صادقًا”.

 

وأكملا: “سنتخذ إجراءاتٍ تأديبية على مدير الأعمال الذي لم يتمكن من فهم الوضع بصورة صحيحة، وسنقوم بتنفيذ توعية وقائية شاملة للمُدراء، بالإضافة إلى ذلك، سنتخذ إجراءاتٍ تأديبة صارمة على حارس الأمن وعمل تعليم شامل عن المهام الأمنية العامة، والتعويض عن الأضرار التي تلقاها الصحفي”.

 

وأختتم المديرين كلامهما قائلين: “نعتذر مرةً أخرى عن المشاكل التي حدثت”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: