Big Bang G-Dragon YG Entertainment البوب الكوري

جي-دراغون يؤكد خضوعه لجراحة في كاحله!

كُتب من خلال Lina
تقريرٌ حصري من TV Chosun ادعى خضوع جي-دراغون عضو BIGBANG، الذي يقوم حاليًا بتنفيذ خدمته العسكرية الإلزامية، تم إدخاله إلى مستشفى جامعي في سيؤول لتلقي جراحة في الكاحل. وبعد ساعات من إصدار التقرير، أصدرت شركة YG تصريحًا رسميًا: “يخطط جي-دراغون للعودة إلى الجيش بعد بضعة أيام من الجراحة“.
ذكر التقرير أن جي-دراغون قد خضع إلى علاج لكاحله الأيمن في المستشفى في منتصف أبريل الماضي. وأوصت المستشفى بالخضوع للجراحة، لذلك جي-دراغون أعلن ذلك الآن وسيتم إجراء عملية جراحية.
وفقًا للتقرير، فإن جراحة الكاحل ليست للإصابة التي تكبدتها خلال خدمته العسكرية. وقالت مصادر من المستشفى والجيش انه يعاني من آلام في الكاحل قبل التجنيد.
في السابق، كشف منفذ إخباري صيني عن صور جي-دراغون وهو يرتدي دعامة الكاحل الزرقاء. في ذلك الوقت، كان المشجعون قلقين من تعرض المغني لإصابة أثناء التدريب.
تم تجنيد جي-دراغون في 27 فبراير وتم تعيينه في وحدة تابعة لقسم المشاة الثالث. ومن المقرر أن يتم تصريفه في 26 نوفمبر 2019.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: