Jessica البوب الكوري

جيسيكا تتحدث حول حضورها مهرجان كان السينمائي وأنشطتها المستقبلية

كُتب من خلال Lina

جيسيكا تحضر مهرجان كان السينمائي الواحد وسعبين في فرنسا.

بعد الترسم كمغنية، تعمل النجمة بنشاط في مختلف المجالات، خاصةً في مجال الأزياء مع علامتها التجارية الخاصة BLANC & ECLARE. ظهرت مؤخرًا على البساط الأحمر لـ“Hans Solo: A Star Wars Story”، حيث تمت دعوتها للمشاركة في المهرجان في فئة غير تنافسية.

وشاركت جيسيكا أنه قد تم دعوتها من قبل العلامة التجارية للمجوهرات Messika و “Hans Solo: A Star Wars Story”. وعلقت قائلة: “لمن الجميل المشاركة في حدث عالمي وهو شعور رائع!“. كما أنها ظهرت على البساط الأحمر بإطلالةٍ فاتنة وجذابة، حيث قالت: “إن الفستان الذي ارتديه هو واحد من Ralph & Russo، وهو أكثر تميزًا لأنهم أرسلو الفستان من لندن من أجلي“.

كما تحدثت جيسيكا عن الأنشطة المختلفة التي كانت تقوم بها منذ وصولها إلى فرنسا، قائلة: “حضرت تجهيزات الملابس، وحضرت العديد من الاجتماعات والجلسات“. كما وضحت أنها لم تكن تحضر الإجتماعات والجلسات فقط، بل كانت تستمتع بوقتها أيضًا. وشاركت النجمة: “بمجرد أن وصلت، ذهبت إلى الشاطئ لقضاء العطلة وأكلت الكثير من المأكولات البحرية التي أحبها حقًا. أحد الأمور التي تركت انطباعًا لدي هو مدى روعة الجميع“.

عندما سئلت عن وجهة نظرها حول الموضة، أجابت جيسيكا: “الموضة هي طريقة للتعبير عن نفسك. يجب أن تكون ممتعة. كما يجب عليك أن تعرف نفسك، وأن تستمتع بنفسك“. ووضحت أيضًا أن الثقة بالنفس هي أهم شيء بالنسبة لها. وواصلت: “بدلًا من أن تعيش حياةً تتأثر بها بكلمات الآخرين، من المهم أن تثق بما تسمعه من نفسك. إنها حياة مخلصة تستخدم الثقة كأساس. من المهم أيضًا أن يكون لديك علاقات صادقة مع الأشخاص المهمين بالنسبة إليك“.

وفيما يتعلق بالعروض الترويجية الكورية، علقت قائلة: “لم أفكر أبدًا في تحديد بلدٍ معين. أينما كنت، إذا كان هناك فرصة جيدة وفرصة لمقابلة المعجبين، فأنا دائمًا ما أفتحها“.

كما وقعت النجمة مؤخرًا عقدًا مع الوكالة الأمريكية المتحدة للمهارات (UTA)، مما يشير إلى المزيد من العروض الترويجية في الخارج. وعلقت على أنشطتها واسعة الانتشار: “لا أعتقد أنني اعتبرت نفسي شخصًا لديه مهنة محددة. في الوقت الحاضر، يتم تطبيق كلمة ‘ترفيه’. بدلًا من مسارٍ واحد، هناك الكثير من الناس الذين يروجون في مختلف المجالات. أنا أيضًا أريد الترويج في مناطق مختلفة، وأعتقد أنني سأتخذ هذا الطريق. في هذا الصدد، أعتقد أنه من حسن الحظ أن هناك الكثير من الفرص في الخارج“.

وانهت جيسيكا حديثها قائلة: “أنا حاليًا في مناقشات من أجل ترويحي في الخارج. أعتقد أنني سأتمكن من الحصول على أخبارٍ جيدة قريبًا. تتعاون علامتي التجارية حاليًا مع فرق أخرى، لذا ستتوفر BLANC & ECLARE من خلال العديد من المجالات قريبًا“.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: