(G)I-DLE BTS G-Dragon NCT البوب الكوري

BTS، GFriend، وG)I-DLE) يدخلون العشرة مراكز الأولى في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يحدث بمخطط الألبومات العالمية لنهاية أسبوع 12 مايو، ليبين مدى توسع الكيبوب مرة أخرى بوجود ألبومات جديدة هذا الأسبوع!
بقيّ ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS متصدرًا المركز الأول مكملًا ثلاثٍ وثلاثين أسبوعًا، ليثبت مدى قوته وجدارته مرة أخرى بالرغم من أنه ألبومٍ مصغر، لكن هل سيتمكن من أن يكون ثالث ألبوم للفرقة صاحب لقب الأكثر مكوثًا كألبوم “WINGS“؟
لدينا هذا الأسبوع ألبومين جديدين، فدخل الألبوم المصغر “Time For The Moon Night” لفرقة GFRIEND المخطط بعد إصداره في 30 أبريل، حيث احتل المركز السادس. يبدو أن الألبوم سيكون ضربةً ناجحة للفرقة، فهو بارتفاعٍ مستمر في المخططات الموسيقية المحلية بالرغم من مرور وقتٍ على إصدار.
دخلت الفرقة الجديدة G)I-DLE) ساحة المخطط مع ألبوم ترسيمها “I Am” بقوة مع احتلالها المركز السابع، بداية قوية جدًا لفرقة فتيات شركة CUBE الجديدة.
ارتفع الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS ستة مراكز ليحتل المركز الثامن هذا الأسبوع مكملًا خمسة أسابيع في المخطط.
ويا للدهشة! عاد ألبوم “You Never Walk Alone” إلى المخطط ليكمل تسعةٌ وثلاثين أسبوعًا، نزل الألبوم من المخطط من عدة أسابيع وصمد ألبوم “WINGS” وحده لثلاثٍ وأربعين أسبوعًا إلى أن نزل من المخطط.
ارتفع ألبوم “Hope World” لجايهوب عضو BTS إلى المركز الثاني عشر بعد أن كان في المركز الرابع عشر الأسبوع الماضي، وأكمل تسعة أسابيع متتالية في المخطط.
عاد ألبوم “NCT 2018 Empathy” لفرقة NCT إلى المخطط مع احتلال المركز الخامس عشر ليكمل ستة أسابيع منذ دخوله.
تهانينا لجميع الفنانين على هذه الإنجازات المذهلة!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: