BoA Girl's Generation Lee Seung Gi NCT Red Velvet SHINee SM Family Super Junior TVXQ البوب الكوري

عائلة الـSM يظهرون الدعم لفرقة TVXQ!

كُتب من خلال Maham66
حضر العديد من فناني شركة SM للترفيه، حفل فرقة TVXQ في سيؤول وذلك لإظهار حبهم ودعمهم لرفاقهم. وقد حضر الحفل أعضاء فرقة كُلًا من: Girls Generation، Super Junior، SHINee ، Red Velvet، و NCT.
ففي الخامس والسادس من مايو، أقامت فرقة TVXQ أول حفلٍ منفردٍ لها في كوريا بعد عامين وأحد عشر شهرًا، وذلك في مجمع جامسيل الرياضي في سيؤول. وكان من بين إثنين وعشرون ألف معجبٍ حضروا زملاء فرقة TVXQ من شركة SM، ومن ضمنهم بوا، التي شاركت بمقطع فيديو لطيف برفقة عضو Shinee مينهو وهما يستمتعان بالحفل الموسيقي لأصدقائهم.
بوا كتبت أسفل منشورها في الانستغرام: “نحن متحمسان جدًا! بالنسبة إلى ماهي هذه الأغنية، فهذا سر… “

우리 신났다!!!!!! 👍👍 #동방신기 무슨 노래인지는 비밀~🤫

A post shared by BoA (@boakwon) on

مينهو عضو Shinee ذهب أيضًا وألتقط صورًا مع أعضاء TVXQ بعد نهاية العرض. كما التقطت الشركة صورًا لأعضاء فرقة NCT الذين حضروا، تاييل، جيسونغ، جيمين، تشينل، جوهاني، يوتا، رين جون، هيتشان، كون، وجينو مع TVXQ في اليوم الأول من الحفل.
وقد حضر كلًا من اونهيوك من Super Junior، تايون وهيويون من Girls Generation، ييري، ويندي، آيرين، وسولجي من Red Velvet، وذلك لدعم تشانغمين ويونهو في الليلة الثانية من حفلهما. بالإضافة إلى الأعضاء العشرة المتبقين من فرقة NCT وهم: مارك، جونغ وو، جيهيون، تين، دويونغ، تاي يونغ، وين وين، و لوكاس وظهروا في صورةٍ جماعيةٍ برفقة و TVXQ.
وخلال العرض، كشف تشانغمين عن المعنى بتسمية الحفل بـ “CIRCLE – #welcome” وأوضح: “على الرغم من أننا انفصلنا لفترة وجيزة عن المعجبين وذلك أثناء خدمتنا العسكرية، وكأننا سافرنا إلى الوراء وعدنا إلى ما كنا عليه قبل الخدمة العسكرية. المعنى وراء تسمية الحفل “CIRCLE” ( الدائرة ) لأنه يشبه المسار الذي سلكناه للوقوف أمام معجبينا اليوم”.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: