After School BTOB Formis_9 G-Friend Nana NU'EST NU'EST W البوب الكوري

BTOB، NU’EST W، GFRIEND والمزيد يفوزون في حفل جوائز 2018 Asia Model!

كُتب من خلال Lina
تم عقد حفل جوائز 2018 Asia Model في السادس من مايو في سيؤول.
تم إستضافة الحفل من قِبل توني آن، المذيعة كيم مين آه، والعارضة تشوي يو سول. العديد من العارضين والنجوم من مختلف الدول من آسيا، من ضمنهم الصين، الهند، فيتنام، بنغلاديش، والفلبين حضروا في احتفال بالموضة، الجمال والثقافة.
فرقة BTOB حصلت على جائزة النجم الآسيوي لفئة المغنين. وقال أعضاء الفرقة: “أكثر من أي شيء آخر، كنا ببساطة نسير على الطريق الذي قدمه لنا كبار النجوم المذهلين مثل توني آن. كما سنصبح مطربين رائعين يمكن أن يكونوا مثالًا لشبابنا“.
تلقت نانا جائزة الشهر لفئة الممثلين بينما حصلت كلًا من فرقتيّ GFRIEND وNU’EST W على جائزة الشهرة لفئة المغنيين، لتصيح هذه السنة الثانية على التوالي التي تحصل بها فرقة NU’EST W على هذه الجائزة، كما حصلت الفرقة أيضًا على جائزة آسيا الخاصة.
Image result for 2018 Asia Model Awards

فازت الفرقتان الصاعدتان UNB وfromis_9 على جائزة النجم الجديد لفئة المغنيي، بينما حصل جونغ جين وون عضو 2AM وكيونغري عضوة 9MUSES على جائزة Fashionista. 
تهانينا لجميع الفرق والفنانين الفائزين!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: