Dia البوب الكوري

أونجين عضوة DIA تغادر الفرقة لأسباب صحية

كُتب من خلال Toka
مؤخرًا، أعلنت أونجين عضوة DIA انسحابها من فرقة الفتيات.
في 7 مايو، نشرت رسالة مكتوبة بخط اليد عبر مقهى معجبيها، فكتبت:
“مرحبًا، انا أونجين. هل كنتم بخير جميعًا؟
أولًا، أود أن أعتذر عن كتابة هذا بينما انتظرتوني طويلًا. ستكون هذه رسالة طويلة، لكن آمل أن تحتوي على مشاعري الصادقة.
لأكون صريحة، كانت صحتي سيئة جدًا بداية من العام الماضي. مضت أيام شعرت فيها أنني بخير، ومضت أيام أخرى لم أتمكن فيها من مغادرة المهجع طوال اليوم. عندما كنت أمر بتلك الأيام، كانت العضوات موجودات دائمًا بجانبي ليمسكن يدي. لهذا تمكنت من الاحتمال.
لكن عندما وقفت على المسرح، كان من الصعب التخلص من شعور الانهزام والخوف. لهذا مررت بأوقات لم أتمكن فيها من عرض جانبي الأفضل وعرضت جانبًا مُحبطًا بدلًا من ذلك. أعتقد أن ذلك كان مصدر إحباط لمَن يدعمون فرقة DIA. هذا متأخر لكنني أريد أن أعتذر عن ذلك حقًا.
استمريت في تلقي العلاج، من أجل مَن يساعدونني ومن أجل نفسي، لكن مازالت صحتي غير جيدة. هذا العمل الذي أردته لمدة طويلة، وأريد أن أُحسِن القيام به، وهو عزيز بالنسبة لي، لكن أعتقد أنني ينقصني الكثير الآن.
بما أن فرقة DIA تُحضِّر لعودتها، ظننت أنني أعيق طريق الفتيات وغير قادرة على مساعدتهن، لهذا اتخذت قرارًا صعبًا وهو أن أغادر الفرقة.
فكرت جيدًا في هذا الأمر لفترة طويلة، وهذا قرار توصلت إليه بعد تفكير عميق. أعتذر مجددًا عن جعلكم تشعرون بالألم. آمل ألا يتأذى مَن أحبهم ويحبونني بسبب قراري.
هذا وداعي الأخير كأونجين من فرقة DIA، لكنني سأشجع العضوات كالمعجبة التي تحب DIA كثيرًا، وأعود إلى حياتي الطبيعية كأونجين وأعيش جيدًا.
انا ممتنة جدًا لعضوات DIA العزيزات، اللاتي ساعدنني وقلقن من أجلي وشجعنني، أعضاء فريق الوكالة، وAID (معجبو فرقة DIA). أحبكم.”
انطلقت أونجين مع فرقة DIA في عام 2015.
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: