KCON Pentagon Red Velvet البوب الكوري

‏فرقتيّ Pentagon وRed Velvet تنضمان إلى KCON 2018 في نيويورك!

كُتب من خلال Maham66
انضمت الفرقتين إلى قائمة الفرق المعلن عنها مسبقًا Super Junior، Formis_9، NCT 127، Stray Kids، Heize، Exid، وWanna One.
‏Pentagon هي فرقة فتيان مكونة من عشرة أعضاء ظهروا لأول مرة في العاشر من أكتوبر من عام 2016 مع ألبوم “Pentagon”، والأغنية الرئيسية “Gorilla”. ألبومهم الثالث “Ceremony” الذي صدر في عام 2017، وأصبح الأول في الولايات المتحدة. وأخذ المركز الرابع عشر في قائمة الألبومات العالمية. في الآونة الأخيرة، عادوا Pentagon إلى الساحة الفنية مع الألبوم السادس لهم “Positive”، والأغنية الرئيسية الضاربة “Shine”.
‏Red Velvet هي فرقة فتيات ترسمت في أغسطس 2014 مع أغنية “Happinees”. حققت Red Velvet نجاحًا كبيرًا في كوريا وخارجها مع ألبوماتها مثل “The Red” ،”Rookie”، و”The Red Summer” وتصدرت قائمة بيلبورد للألبومات العالمية، وفي الآونة الأخيرة، دخلت الفرقة ولأول مرة في مخطط بيلبورد Social50 بعد إطلاق الفيديو الموسيقي “Bad Boy” في مارس 2018، وأحيت فرقة Red Velvet حفلًا موسيقيًا في كوريا الشمالية في بيونغ يانغ.
سيعقد حفل كيكون 2018 في نيويورك من الثالث والعشرين إلى الرابع والعشرين من شهر يونيو في مركز Prudential في Newark ، New Jersey. وسيتم طرح تذاكر الحفل للبيع يوم الجمعة الحادي عشر من مايو، بينما سيكون مؤتمر التذاكر في يوم الاثنين الرابع عشر من مايو في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الولايات المتحدة.
كما سيعقد KCON 2018 في لوس أنجلوس، والذي من المقرر إقامته في الفترة من العاشر إلى الثاني عشر من أغسطس في مركز Staples Center & LA للمؤتمرات.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: