Pentagon البوب الكوري

فرقة PENTAGON تشارك كيف أصبح الترويج بعد نجاح أغنيتها “Shine”

كُتب من خلال Lina
فرقة PENTAGON تشارك كيف تغيرت الأشياء مع الأعضاء بعد اكتسابها الشعبية من نجاح أغنيتها “Shine”!
في حلقة الرابع من مايو من “Celeb TV”، ظهرت فرقة PENTAGON كضيفٍ في البرنامج. أغنيتها الأخيرة “Shine” أصبحت أكثر شعبية منذ إصدارها، وأصبحت الآن أول أغنية للفرقة تدخل قائمة أفضل 100 للوقت الحالي لمخطط Melon. خلال العرض، تحدثوا عن رؤية الأغنية تصبح ناجحة وكيف يشعرون عند الترويج الآن.
قال يو ون: “في اللحظة التي أدركت بها شعبية الأغنية هي عندما نكون على خشبة المسرح. ازداد عدد المعجبين الذين يأتون للمشاهدة. على وجه الخصوص، عندما رأيت أن هناك أشخاصًا آخرين ليسوا معجبين يستمتعون بها أيضًا، شعرت أن “Shine” أصبحت أكثر شعبية“.
وقال هوي أيضًا: “أعتقد أن طاقة الأعضاء قد تغيرت. نحن سعداء حتى لو بقينا مستيقظين طوال الليل، وسنكون سعداء حتى لو ضربنا الشخص المجاور لنا“.
كما تحدث هوي عن حلمه من قبل في دخول المخطط. وقال: “لم أكن أتصور ذلك حتى في هذه المرحلة. لكنني حلمت بأننا رُشحنا للمركز الأول. رأيتنا واقفين في هذا المكان“.
سألت المضيفة جيا الفرقة عن أكثر الأعضاء الذين استمع للأغنية، وأُختير كينو من قبل العديد من الأعضاء. قال: “أردت ذلك حقًا. سمعت أنه سيساعد إن قمت بالإستماع  ليلًا، لذلك كنت أقوم بخفض الصوت وتشغيل ألبومنا“.
عندما سئلوا عما إذا كانوا يريدون كتابة أغاني الفرقة الرئيسة في المستقبل، قال كينو: “ليس لدي أي طموح بشأن ذلك على الإطلاق. لأكون صادقاً، حصلت أغنيتي على الحب في اليابان لذلك أنا ممتن. لكن السبب في كتابتي للأغاني ليس بيعها، بل لأن الأمر ممتع. هوي نفس الشيء. لقد تحسنا من حيث المهارة أثناء مشاركة الموسيقى“.
“Shine” هي الأغنية الرئيسة من ألبوم فرقة PENTAGON المصغر الأخير “Positive”، وهي من تأليف الأعضاء هوي و E’Dawn إلى جانب Flow Blow. أصبحت أول أغنية للفرقة تدخل قائمة أفضل 100 مركز للوقت الحالي في مخطط Melon في الأول مايو، وارتفعت إلى رقم 56 اعتبارًا من صباح 3 مايو KST.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: