البوب الكوري

شركة SM تعرب عن شكرها بعد إغلاق النصب التذكاري الخاص بجونغهيون

كُتب من خلال Lina
في الثاني من مايو، حدّث شركة SM برسالة على الحساب الرسمي لـSHINee في تويتر بعد إغلاقها مؤخرًا النصب التذاكاري الرسمي لجونغهيون.
وكانت الرسالة كالتالي: 
مرحبًا. نشكر بإخلاص جميع المعجبين الذين زاروا النصب التذكاري لجونغهيون طوال هذا الوقت.
لن ننسى القلوب الدافئة لكل من أخذ الوقت على الرغم بأنه لمن المتعب القدوم من بعيد، مع تحول فصل الشتاء إلى الربيع، لتذكر الفنان جونغهيون الذي تحبه.
نحن نعتقد أن كل مشاعرك من الشوق لجونغهيون قد تلقاها الآن. لقد جمعنا رسائلك وسنحتفظ بها مع الامتنان.
أيضًا، بالنسبة لأولئك الذين مدو الطاقة لجونغهيون خلال مسيرته، فقد التقطنا صورًا ومقاطع فيديو للنصب التذكاري حتى يمكنك تذكر المساحة التي صنعناها معًا. سنقوم بتحميلها عبر القنوات الرسمية لـSHINee حتى يتمكن المشاهدون من رؤيتها في أي وقت.
على الرغم من أننا ما زلنا لا نصدق حتى الآن رحيله المفاجئ، إلا أننا مرةٌ أخرى نقدم جزيل الشكر للمعجبين الذين جمعوا قوتهم من أجل جونغهيون“.

توفيّ جونغهيون في ديسمبر 2017، وبقي النصب التذكاري الرسمي مفتوحًا للمعجبين في SMTOWN Coex Artium في سيؤول من يناير 27 حتى 30 أبريل.
ذهب الشاولز قبل أن يتم إغلاق النصب التذكاري لوداع جونغهيون، كان الجميع يبكي حزنًا لفراقه. حاول الشاولز إيقاف قرار الإغلاق، إلا أن شركة SM قد رفضت ذلك.  

Everyone was crying til the end…and everyone don't wanna be apart from that memorial hall… Staffs already said that they are closed … but nobody seem to go… the atmosphere was very depressing….. We don't know where should we go, it became very special place for you and us… 😢😢😢@dlstmxkakwldrl @shinee @jonghyun.948 @bumkeyk #poet_artist #restinpeace #rosesforjonghyun #2018with5hinee #5hineeforever #kimjonghyun #leejinki #choiminho #kimkibum #leetaemin #김종현 #이진기 #이태민 #김기범 #최민호 #샤이니 #shinee #ripjonghyun #ripjonghyunshinee #shawol #blingers #blinger #종현아_덕분에_내평생이_따뜻해 #jonghyunalbum #샤이니월드 #youdidwelljonghyun #youworkedhardjonghyun #5hinee #5hinee_너를지켜줄게 #종현_너를기억해 @shinee_jp_official

A post shared by 김종현 (@jjonghyun._.948) on

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: