BTS EXO JBJ Momoland NCT Nilo Super Junior Twice VIXX البوب الكوري

غاون يكشف عن نتائج المخططات الأسبوعية!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في السادس والعشرين من ابريل، كشف غاون عن نتائج المخططات الأسبوعية من الخامس عشر وإلى الواحد والعشرين من ابريل.

 

تصدر المغني نيلو مع “Pass” جميع المخططات الإستماعية والمخططات التي تعتمد على ديجتال الأغنية. وأخذت فرقة TWICE مع “What’s Love” المركز الثاني، جاء خلفها هاون مع “Boong Boong”، وأخذت فرقة MeloMance مع “You” المركز الرابع، وقد أخذت الأغنية التعاونية “BarCode” لهاون وVINXEN المركز الخامس.

 

كما أن غاون كشف عن مراكز المخططات التي تعتمد على عدد مرات التحميل، حيث تصدر هاون مع “Boong Boong” المركز الاول وتبعتهُ اغنيتي “What’s Love” و”Pass”. وأخذ VINXEN المركز الرابع مع “Not At All” واختتمت فرقة Winner القائمة مع “EveryDay”.

 

وبالنسبة لمخطط الألبومات والذي يعتمد على شحنات الألبوم المادية، تصدرت فرقة VIXX مع “Eau De Vixx” وتبعها البوم “New Moon” لفرقة JBJ، وأخذ البوم “Blooming Day” لفرقة CBX-EXO المركز الثالث، وأخذ كلًا من “NCT 2018 Empathy” و”What’s Love” المركز الرابع والخامس.

تصدرت فرقة TWICE مع “What’s Love” المخطط الاجتماعي والذي يعتمد على اليوتيوب، تويتر وغيرها، وأخذت فرقة Super Junior مع “Lo Siento” المركز الثاني، وتبعها كلًا من “BBoom BBoom”، “Blooming Days” و”DNA”.


 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: