Wanna One Big Bang BTS EXO Seventeen SHINee Super Junior VIXX

BTS، BIG BANG، EXO وستة فرق كورية أخرى تدخل قائمة “أعظم 100 أغنية لفرق الذكور حتى الآن” لبيلبورد!

كُتب من خلال Lina
قائمة بيلبورد “أعظم 100 أغنية لفرق الذكور: اختيار النقاد” قد أُصدرت، وهنالك 10 أغانٍ كورية استطاعت دخول القائمة!
في الثالث والعشرين من أبريل، أصدر مخطط بيلبورد عن قائمة لأكثر 100 لايمكن نسيانها لفرق الذكور في التاريخ. تمتد هذه القائمة لعقود ولفرقٍ أسطورية مثل New Kids on the Block، Backstreet Boys، وأحدث فرق الذكور الأجنبية One Direction.
إليكم مراكز فرق الكيبوب في القائمة!

16.”BTS’s “Blood, Sweat & Tears


 حصلت فرقة BTS على المركز 16 وهو الأعلى من بين فرق الكيبوب مع أغنيتها الضاربة “Blood, Sweat & Tears”، حيث وصفها مخطط بيلبورد “أكثر فرقة ذكور ذات أصواتٍ جذابة في الكيبوب حتى الآن.” كما أشاد بيلبورد على الأغنية لأخذها فرقة BTS إلى مرحلةٍ جديدة تمامًا، وكتبت: “أغنية 2016 الضاربة والتي أظهر بها الأعضاء السبعة الشعور باليأس، مثل ‘I Need U’ و‘Save Me’، حيث قاموا بجمع تلك المشاعر ممزوجةٍ مع لحنٍ فريد“.

27.”BIGBANG’s “Fantastic Baby


 واصفين الأغنية بـ”واحدة من أكثر الأغاني المعدية بين فرق الفتيان في التاريخ”، حيث كتب عنها بيلبورد: “إنه لمن الصعب تخيل كيف سيبدوا الكيبوب بدون أغنية BIGBANG الضاربة ‘Fantastic Baby’ والتي غيرت اللعبة عام 2012 [غيرت التاريخ]. فقد أثارت هذه الاغنية الفوضى مع لحنها الصاخب، حيث أنها تفيض بالحيوية“.

41.”TVXQ’s “Mirotic


 وصف بيلبورد أغنية “Mirotic” بالتي لا تزال واحدة من الأغاني التي يقوم فنانين كوريين آخرين بغنائها معظم الأحيان، “خلاصة رائعة مما بدا عليه الكيبوب في آواخر الآلفين.” كما أشادت القائمة بالأصوات القوية، المفهوم المظلم، والطبقة الغنائية العالية التي تميزت بها الأغنية.

44.”Super Junior’s “It’s You


 وفقًا لبيلبورد، “قدمت فرقة Super Junior أغنية متكاملة نوعًا ما مع أغنيتها ‘It’s You.'” أشار بيلبورد إلى أن الأغنية لا بد من مزجها عنصر البالاد الراقص، وكتب: “قد تكون لم تلقى إنتشارًا واسعًا في وقتها [كما فعلت ‘Sorry Sorry’]، لكن ‘It’s You’ قدمت مجدًا لحني من فرقة الفتيان، وتبقى واحدة من أفضل لحظاتهم“.

49.”BTS’s “DNA


 الفرقة الكورية الكورية الوحيدة التي احتلت مركزين في القائمة، حيث حصلت أيضًا فرقة BTS على المركز 49 مع أحدث أغانيها الضاربة “DNA”. وأشاد بها بيلبورد بـ”الأغنية الإدمانية”، وكتب: “إنه لمن العدل القول أن النجوم العالميين خلف ‘DNA’ قد وجدوا مصيرهم كمحطمي الأرقام القياسية والذين يواصلون زعزعة الافتراضات الغربية حول الكيبوب“.

58. ”EXO’s “Growl


 أغنية EXO الفريدة والضاربة قد أتت في المركز 58 في القائمة، والتي أشار إليها بيلبورد: “المثال الرائع للبوب المنتج بدقة، أغنية ‘Growl’ تبقى واحدة من أكثر أغاني الكيبوب رمزيةً.” حيث تم وصفها بالأغنية ذات “الإنسجام الشامل” و”الراب المسيطر”، وأشادت القائمة بالتنوع الصوتي مع تغيرات الإيقاع والتحولات اللونية.

62. ”Wanna One’s “Energetic


 أحدث فرق الكيبوب Wanna One قد دخلت القائمة أيضًا، حيث تحدث بيلبورد عن أغنيتها الشهيرة “‘Energetic’ هي أغنية البوب المتكاملة والتي تتجاوز كونها عامة.” ووصفت بـ”الأغنية التي تدفعك للرقص”، وكتب بيلبورد: “غزوة الفرقة الناجحة المؤقتة الأولى فور خروجها من ‘Produce 101’ المشكلة من 11 عضوًا أُخير بعناية”.

67. ”SHINee’s “Lucifer


 أُعلن عنها بـ”الكاريزما القوية لـ‘Lucifer’ لا تزال كواحدة من أكثر القطع الديناميكية من SHINee”، حيث كتب عنها بيلبورد: “عددٌ قليل من فرق الفتيان يستطيعون تقديم أغانٍ كتلك مثل SHINee، وهي الأغنية التي أخذت الأعضاء الخمسة إلى مستوى جديدٍ في وقتٍ مبكر من مسيرتهم المهنية. قدمت الفرقة غناءً قويًا مع مستوى عالٍ من الرقص”.

78. ”SEVENTEEN’s “Adore U


 أثنت القائمة على أغنية ترسيم SEVENTEEN لكونها مقدمة مثالية للفرقة نفسها، وكتب بيلبورد: “القليل من فرق الكيبوب يمتلكون ترسيمٍ مثالي، لكن ‘Adore U’ هي عمليًا عبارة عن انطلاق Seventeen، الفرقة المكونة من 13 عضوًا قررت  أن تحتوي عروضها على أمورٍ مميزة تمامًا“. 

87. ”VIXX’s “Dynamite


 لن تخلو القائمة بالطبع من ملوك المفاهيم VIXX، حيث أن أغنية “Dynamite” هي الأخيرة للكيبوب في القائمة، حيث أبدى بيلبورد ذهوله واصفًا الأغنية بـ”إنها تمثل الكيبوب في ذروته، حيث تحقق التوازن بين الجدوى التجارية وكتابة الأغاني التجريبية”. ومدح لحنها الغير تقليدي وطبقات الصوت القوية، حيث كتب بيلبورد: “‘Dynamite’ تثبت أن VIXX لايلجؤون لسحب الستارلايت [معجبيهم] إلى الظلام مع مفاهيم مخيفة، حيث أنهم يسحبونهم أيضًا مع مفاهيم أكثر إشراقًا مع الحفاظ على غموضهم“. 

تهانينا لجيمع التسع فرق التي دخلت القائمة!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: