EXO Super Junior البوب الكوري

كي يختبر مدى معرفته بأغاني EXO!

كُتب من خلال Maham66
تم استضافة كي من SHINee في البرنامج المتنوع الجديد “Amazing Saturday لصالح قناة tvN.
وخلال فقرة “Do Re Mi Market”، يستمع الضيوف إلى مقطعٍ قصيرٍ لأغنية ثم يكتبون تخمينهم لكلمات هذا الجزء من الأغنية. ومن أجل كسب الطعام اللذيذ، يجب عليهم تخمين الكلمات التي سمعوها بشكلٍ صحيح.
في حلقة الحادي والعشرين من أبريل، أعلن الضيف كي أن الجزء الأول من كلمات الأغنية هي كلمات أغنية EXO. وعندما عرف اسم الأغنية، ابتسم كي وقال بثقة: “بالطبع أعرف أغاني EXO”. وواصل التفاخر قائلًا: “كنت الشخص الذي حصل على كلمات أغنية TaeTiSeo في الأسبوع الماضي أيضًا. تتميز أغاني SM بنموذجها الفريد، لذا من السهل الحصول على كلمات الأغاني على الفور. “
وبعد الاستماع إلى مقطعٍ قصيرٍ من راب تشانيول في أغنية “Lotto”، بدأت ثقة كي في التراجع. على الرغم من أن الضيوف استمعوا بإهتمام إلى الأغنية، إلا أن لم يتكمن أيٌ منهم من معرفة الكلمات الصحيحة.
عندها تحولت الإنظار إلى كيبوم لمعرفة جوابه، خبأ رأسه بسبب انحراجه وقال بأن تخمينه من الممكن أن يكون غير صحيح ثم قرأ الكلمات التي خمنها: “إن اليوم الذي أصبحت فيه زوجك، أنتِ تقفين هناك بدرجتك الذهبية”.
ولحسن الحظ، بعد العديد من المحاولات الفاشلة لتخمين كلمات الأغنية، ساعد كيبوم على الضيوف من خلال إعطاءهم تلميحًا، وتمكنوا من معرفة الإجابة الصحيحة: “أنتِ حظي، تجعليني أرمي قلبي بالخيط مثل الفرصة “.
برنامج “Amazing Saterday” يعرض كل سبت في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت كوريا.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: