Wanna One BTS SHINee Taemin البوب الكوري

كانغ دانيال، جونغكوك، وV هم النجوم الأصغر سنًا الذين يرغب الكوريين بشراء الطعام لهم!

كُتب من خلال Lina
بينما أصبح مسلسل “نونا التي تشتري لي الطعام” مشهورًا في كوريا هذه الأيام، موقع بوابة المجتمع الكوري على الإنترنت قام مؤخرًا بسؤال مستخدمي الإنترنت أي نجمٍ من الشباب الذكور يرغبون بشراء الطعام لهم، وهاهي النتائج! بدأ الإستطلاع من 15 أبريل وتوقف في 21 أبريل، مع مجموع 190،342 ألف صوت.
أتى عضو Wanna One كانغ دانيال في المركز الأول. حيث حصل الفنان على مجموع  91،510 صوت والذي يمثل 48.1%. تلقى الإهتمام كانغ دانيال بعد ظهوره في برنامج الإقصاء “Produce 101 Season 2”، حيث فاز بقلوب النساء مع مظهره اللطيف وشخصيته. هو حاليًا يروج كعضو في الفرقة المؤقتة Wanna One، هو يشهد حاليًا موجةً قوية من الشعبية حيث أن العديد من العناصر التي قام بعرضها قد بيعت بالكامل.

 

المركز الثاني ذهب إلى جونغكوك عضو BTS. حيث حصل على مجموع 88،460 صوت والذي يمثل 46.5%. لقبه المعروف والشهير “الماكني الذهبي” وذلك لمواهبه ومهاراته، ترسم جونغكوك في عمرٍ صغير وأسر قلوب النساء لمظهره الشبابي. الآن وبعد أن أصبح بالغًا، بدأ بإظهار عضلات جسده المثيرة والذي أكسبه مسمى “نجمًا صغيريًا نضج بشكلٍ جيد”.
ذهب المركز الثالث لـV عضو BTS. حيث حصل على مجموع 3,543 صوت والذي يمثل 1.9%. مع مظهره الوسيم الرجولي وصوته العميق والمليء بالإثارة، فاز سابقًا بالمركز الأول في قائمة أوسم 100 وجهًا.
كان من ضمن القائمة نجومًا آخرين، منهم بارك جيهون عضو Wanna One، تيمين عضو SHINee، الممثل بارك بوغوم والمزيد.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: