أعضاء JBJ يسلمون رسائل وداعهم الأخير مع انتهاء أنشطة الفرقة.
في 21 و22 أبريل، عقدت فرقة JBJ حفلها الأخير ‘Really Desirable Concert – Epilogue’ مع آلاف المعجبين في الأوليمبي. ومع عقد الحفلتين الآخيرتين، حان الوقت لتوديع الأعضاء معجبيهم الذين واصلوا دعمهم من البداية إلى النهاية.
تحدث كينتا عن ألبوم الفرقة الأخير “New Moon” قائلًا: “يتغير القمر من الهلال إلى قمرٍ جديد. عندما تعتقد أن الأمر قد انتهى، فإنها في الواقع بداية جديدة. هذا مشابه لوضعنا الآن“.
وأضاف كيم سانغ غيو: “في العام الماضي ، اعتقدنا أن “Produce101 S2″ كان النهاية، لكنه كان البداية فقط.” وقال كيم يونغ غوك: “نحن معًا في البداية والنهاية. لكنني لا أعتقد أنها نهاية كاملة بعد“.
وعند اقتراب النهاية، تجمع أعضاء JBJ لشكر المعجبين واحدًا تلو الآخر والسير على المنصة. أثناء القيام بذلك، استمر المعجبين في ترديد “شكراً لكم” على كل الموسيقى الرائعة والوقت الذي قدموه للجميع.
قال كينتا: “هذه هي اللحظة التي ستبقى في ذاكرتي. لقد كنت متدربًا منذ عام، ولكنني الآن أقوم بجولة موسيقية، ظهرت على البث، وكل بفضلكم. لا أريد أن ينسى أحدٌ هذه اللحظة. لن أنسى ذلك أيضًا“.
وقال كيم يونغ غوك: “اللحظة التي تركت أعمق انطباع لي هي الآن. لن أنسى هذه المرة.” قال بعده كيم دونغ هان: “كان الأمر ممتعًا وكنت سعيدًا. شكراً لكم جويفول [اسم نادي المعجبين]، الذين جعلونا نفعل كل شيء“.
قال نو تايهيون: “مثل مفهوم الألبوم هذا، إذا كانت هناك بداية فهناك نهاية، وهناك بداية أخرى. لا أعرف الشكل الذي ستتخذه هذه البداية، لكنني آمل أن يسعد أعضاء JBJ الستة وجويفول دائمًا في المستقبل“.
وقال كيم سانغ غيون: “أريد أن أقول أنني ممتن جدًا. هناك الكثير من الندم [حول قول وداعًا].” وقال كيم يونغ غوك: “كنت سعيدًا شكرًا للجميع. كل ثانية وكل دقيقة كانت ثمينة.” وأخيرًا، تحدث كيم هيون بين مع صوتٍ مختنق لكثرة البكاء: “كنت سعيدًا جدا، شكرًا جزيلًا لكم“.
 في مقاطع الفيديو أدناه، يمكنكم سماع الأعضاء وهم يحاولون عدم البكاء للبقاء أقوياء في هذا الوقت الصعب. وقبل مغادرة المسرح إلتفت الأعضاء لإلقاء نظرةٍ أخيرة على معجبيهم.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

  • ladybird2003

    فعلا ان اكتير حبيت الفرقه اشي مؤسف راح اشتاق الهم 😢😖

%d مدونون معجبون بهذه: