احتفلت فرقة B1A4 في 23 أبريل بمرور سبع سنوات على بداية مسيرتها الفنية عبر بثٍ مباشر في تطبيق V Live.
شارك أعضاء الفرقة برأيهم في الذكرى السابعة كما احتفلوا مع الكيك، النبيذ، والطعام. قال جينيونغ: “لقد مرت 7 سنوات منذ ترسيمنا بالفعل. عندما أفكر في ذلك الآن، أعتقد أن الكثير من الأمور قد حدثت”.
وضح سانديل أيضًا أنه كان متعبًا لأن كان عليه أن ينشر في الفان كافي الساعة 4:23 صباحًا ليتلاءم مع تاريخ الذكرى السابعة. ودفعهم CNU للضحك حين قال: “رأيت منشورك، ولكن بدا لي وكأنك مخمور”. وصرح بارو أنه كان يخطط للنشر في منتصف الليل، ولكنه غرق في النوم الساعة 11 مساءً.
حرص أعضاء B1A4 على شكر معجبيهم لبقائهم معهم خلال السبع سنوات الماضية. وصرح غونغتشان أنه ممتن لصديقه CNU، حيث قام CNU بشراء قميص له يشبه قميصه الخاص بعد أن قال له غونغتشان أنه يعجبه، وذلك عندما كانا في جولة معًا.
قال بارو أنه يشعر بتأثيرات جسدية نظرًا لكبر سنه مؤخرًا، “آمُل أن نبقى معًا طوال حياتنا، بدون أي أمراض. إن جُرح أحد، سيشعر من بجانبه بالسوء”.
عبر جينيونغ أيضًا عن قلقه بشأن أهمية صحتهم: “لقد كنا نعمل جاهدين خلال السنوات السبع الماضية بينما نتكئ على بعضنا البعض. أعتقد أن الوقت يمر بسرعة كبيرة حقًا. أشعر بالفخر لوجودي مع الأعضاء لمدة سبع سنوات”.
قال سانديل أنه سعيد لأن جميع الأعضاء يبدون متحدين معًا كشخصٍ واحد، وقال CNU: “نحن مناسبون لبعضنا جيدًا، وأعتقد أننا نراعي بعضنا البعض”.

عندما تحدث الأعضاء عن ذكرياتهم من الماضي، تذكر CNU بِولع أيام تدريبهم، حيث كانت ترسل والدة بارو الشطائر اللذيذة التي كانت تصنعها خصيصًا لهم. كما تذكروا الأوقات التي كانوا يأكلون فيها معًا ويشاهدون كرة القدم في منازلهم.
كما استرجع سانديل قصة جينيونغ عندما كان عليه تجربة قفزة بنجي عندما كانوا يصورون لدي في دي، قال أن جينيونغ تردد لمدة 10 دقائق قبل القفز، ولكن عندما قال له أحدهم: “إن لم تقفز، B1A4 ستتحطم!”، فقفز جينيونغ مباشرة.
وضح جينيونغ: “أؤمن بقوة الكلمات، لم أرغب في أن تتحطم B1A4 بسببي”.
ذكرى سابعة سعيدة لفرقة BA14 والـBanana!

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

  • جود

    كلامهم كأنه توديع للمعجبين 😨😨

%d مدونون معجبون بهذه: