أعضاء EXO يُظهرون لطافة صداقتهم مرةً أخرى!
عادت الفرقة الفرعية EXO-CBX مؤخرًا  مع ألبومها الناجح “Blooming Day”، ووسط ترويجاتها وأنشتطها المزدحمة، قام مختلف أعضاء EXO بزيارتهم لدعمهم على طريقتهم.
وفقًا للأخبار الصينية، في الثاني والعشرين من أبريل قام لاي عضو EXO بزيارةٍ غير رسمية لموقع “Inkigayo” حيث كانت الفرقة الفرعية EXO-CBX تقوم بالتصوير المسبق للبث. بعد الإنتهاء من التصوير، صعد لاي إلى المسرح مفاجئًا المعجبين. بعدها شاركت الفرقة الفرعية: “منذ أن لاي وCBX جميعنا جزءً من EXO، نأمل أن يدعمنا جميع المعجبين. من فضلكم أظهروا حبكم ودعمكم لجميع أعضاء EXO“.
كما أظهر العضو D.O دعمه لأعضاء فرقته عن طريق ذهابه إلى موقع تصوير الفيديو الموسيقي وصور الألبوم. حتى أنه صور شخصيًا مقطعًا قصيرًا للمقابلة مع شيومين، واستمتع بإغاظة شيومين جدًا!

وقام الماكني سيهون بدعم الهيونغز خاصته على طريقته المميزة، حيث أنه ذهب إلى حدث توقيع الألبوم للمعجبين، ووقف في الطابور وكأنه أحد المعجبين. تفاجأ الأعضاء فور رؤيتهم له وبدأو بعناقه والتوقيع لألبومه.

الجدير بالذكر، استطاعت فرقة EXO-CBX اكتساح مختلف المخططات الموسيقية مع ألبومها الجديد، مع تصدر آيتونز أكثر من 35 دولة والسيطرة على المركز الأول في آيتونز الألبومات العالمية، بالإضافة إلى السيطرة على المخططات الموسيقية الكورية حيث حققت أكثر من تسعة All-Kill في مخطط Melon.
كم هذا لطيفٌ حقًا، لابد وأن السعادة تغمر الإكسوإلز حاليًا!
 
 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: