Knowing Brother Lee Seung Gi Super Junior البوب الكوري

لي سونغ غي يكشف سِرًا من أسرار عضو Super Junior كيم هيتشول!

كُتب من خلال Maham66
قبض لي سونغ غي على عضو Super Junior كيم هيتشول خلال أحداث حلقة هذا الأسبوع من برنامج “knowing Brothers” الذي يعرض على قناة JTBC.
خلال حلقة الحادي والعشرين من أبريل، صدم لي سونغ غي هيتشول بذكر أنه اكتشف أحد أسراره خلال خدمته العسكرية الأخيرة.
وقال: “على الرغم من أن مهنتي طويلة جدًا في صناعة الترفيه، في الواقع لم يكن لدي الكثير من التفاعل الشخصي مع هيتشول. ولكن بعد التجنيد في الجيش، انتهى بي الأمر إلى معرفة أحد أسرار هيتشول “.
ثم طلب لي سونغ غي من أعضاء البرنامج أن يخمنوا ما هو السر. وبينما جاهدوا لتخمين الإجابة الصحيحة، قال: “ما اعرفه كان معاكسًا تمامًا للصورة التي تلقيتها عن هيتشول، اعتقدت انه كان لطيف.”
وتابع: “هل تعرف كيف يكون لكل فردٍ قائدٍ في معسكر التدريب العسكري؟ كان لي القائد نفسه الذي رئس هيتشول، هل تتذكره؟ انه مضحك حقًا”.
وبعد مرور عددٍ من الإجابات الخاطئة، تمكن مين كيونغ هون في النهاية من التخمين وقال: “بأنه بكى كالطفل”.
سارع هيتشول على الفور إلى تبرير نفسه، وقال: “أكملت خدمتي العسكرية كموظف خدمة عامة بسبب إصابتي، لكنني كرهت سماع الناس الذين يتحدثون عن أن المشاهير يدخلون الخدمة العامة من أجل الهروب من الخدمة كجندي في الجيش. لذا في معسكر التدريب، فعلت كل شيء كان مكتوبًا في دليل التدريب. “
وتابع: “لقد قمت بمسيرة بالرغم من أن ساقي كانت تؤلمني، دخلت إلى الخدمة العامة بسبب إصابةٍ في ساقي، وانتهى بي الأمر إلى إلحاق الضرر بساقي أكثر، وكان عليّ أن أتجول على عكازين”.
علق لي سونغ غي متعاطفًا معه، “نعم هذا صحيح. سمعت بذلك لقد شعر بالإحباط لأنه أراد أن يفعل أكثر لكنه لم يستطع بسبب ساقه، وبكى كثيرًا “.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: