Wonder Girls Yubin البوب الكوري

‏يوبين تعلن عن إصدارها ألبومٍ منفرد وتُعبر عن مدى فخرِها بعضوات Wonder Girls!

كُتب من خلال Abrar
شاركت يوبين مؤخرًا في جلسة تصوير ومقابلة مع Cosmopolitan لإصدارها في مايو، حيث تحدثت عن ألبومها المنفرد القادم، ومدى فخرها بعضوات Wonder Girls الأخريات، وندمها.
خلال جزء المقابلة ، شاركت العضوة السابقة لـWonder girls أن أكبر شيء تفكر به في هذه الأيام هو الألبوم المنفرد الذي تعمل عليه. وأوضحت: “إنه أول ألبومٍ منفرد منذ البداية، لذلك لدي الكثير من المخاوف. أعتقد أن العام الماضي كان وقتًا لدراسة نفسي وإيجاد لونٍ يناسبني”.

 

كما أعربت يوبين عن عاطفتها مع زميلاتها العضوات قائلةً: “عندما أرى عضوات Wonder Girls الأخريات يروجن، أعتقد أنه أمرٌ مذهل. أشعر بالفخر وأحسدهن أيضًا. لقد حفزني ذلك وجعلني أثق في أنني سأكون قادرة على إظهار جانب من نفسي يختلف عن عندما كنت عضوة في Wonder Girls.”
تحدثت أيضًا عن مدى رضاها عن حياتها هذه الأيام. وعلقت قائلة: “لم أكن راضية من قبل، ولكنني أعتقد الآن أنني قمت بأفضل الخيارات التي يمكن أن أقوم بها في ذلك الوقت. حتى بالنسبة للأشياء التي ندمت عليها من قبل، أُقدر هذه اللحظات الآن. وبفضلهن، تمكنت من تجربة مجموعة متنوعة من الأشياء، وتلبية أنواع مختلفة من الناس، والعمل على أشياء كثيرة. لذلك أنا الآن راضيةٌ للغاية”.
المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

%d مدونون معجبون بهذه: