NCT127 وStray Kids هم احدث الفرق المضافة الى خط حضور حفل KCON نيويورك 2018.
كشف KCON الولايات المتحدة أن كلًا من فرقتيّ NCT127 وStray Kids ستؤديان في مسرح نيويورك كجزء من المؤتمر هذا الصيف، الذي يقام في 23 و24 يونيو في مركز Prudential في نيوارك، نيو جيرسي.
أصدرت وحدة NCT الفرعية NCT 127 مؤخرًا أغنية “Touch”، التي كانت من ضمن الألبوم الكامل “NCT 2018 Empathy” الذي أُصدر في شهر مارس مع الثمانية عشر عضو.
Stray kids هي فرقة الفتيان الجديدة لشركة JYP التي ترسمت الشهر الماضي مع اغنية “District 9” و حطمت الرقم القياسي كأكثر الفيديوهات الترسيمية مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة من اصداره.
كما تم الإعلان عن بيع تذاكر الحفلات الموسيقية لـ KCON 2018 NY يوم الجمعة، 11 مايو الساعة 3 مساءً. سيتم فتح EDT وتلك الخاصة بمبيعات تذاكر المؤتمرات يوم الاثنين 14 مايو في تمام الساعة 3 عصرًا. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
قبل بدء بيع التذاكر، سيكون هناك المزيد من المعلومات التي تم إصدارها بما في ذلك تفاصيل حول تغيير سياسة التذكرة والمزيد من الفنانين في التشكيلة. حتى الآن، تتضمن التشكيلة لـ KCON 2018 NY أيضًا Wanna One، هايز وEXID.
كما سيتم عقد KCON USA أيضًا في لوس أنجلوس هذا العام، مع عقد المؤتمر في الفترة من 10 حتى 12 أغسطس في مركز Staples Center & LA للمؤتمرات.
المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

%d مدونون معجبون بهذه: