BTOB البوب الكوري

أُنكوانغ عضو BTOB يتمنى أن يكون رجلًا وسيمًا في حياته القادمة!

كُتب من خلال Lina
أُنكوانغ عضو BTOB يتحدث عن حياته الغرامية!

في 21 أبريل جلس أُنكوانغ مع إحدى وسائل الإعلام وتحدث عن نساطاته الأخيرة في المسرحية الموسيقية ‘The Three Musketeers’. والذي يلعب بها دور d’Artagnan، وعبر أُنكوانغ عن رغبته في أن يكون للشخصية الكثير من اللحظات الرومانسية، والذي يحتوي على مشاهد تفبيل مع الشخصية الثانية!

أثناء تحدثه عن رومنسية d’Artagnan، اعترف أُنكوانغ أنه يريد أن يقابل حبيبةً مثل d’Artagnan. على عكس الدور الذي يلعبه، كشف أنه لايملك فتاةً مهمةً بالنسبة له.

حيث قال أُنكوانغ: “أنا لم أمتلك حبيبةً أبدًا. أُعجبت بأحدٍ من قبل، لكن الفتيات يعتبرنني كصديق لأن صورتي العامة مضحكة. إنهم يحبونني لأنني مضحك ومريح، ولكن في حياتي القادمة، آمل أن أسمع أنهم يحبونني لأنني وسيم”.
وبينما اقترب أُنكوانغ من من ثلاثينياته الآن، شارك آماله أيضًا في أنه يمكن أن يصبح مؤدي موسيقي جيد كشخصٍ يمكنه إتقان كل شخصية.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: