BTS البوب الكوري

BTS يكتبون التاريخ بفوزهم بستة جوائز في Soompi Awards!

كُتب من خلال Lina
BTS هم أول فرقة كورية تفوز بستة جوائز في تاريخ Soompi Awards الثالث عشر!
جوائز Soompi هو أكبر حفلٍ للجوائز العالمية التي تعترف بأفضل الممثلين والمغنين في كوريا كل عام. أُعلن سابقًا عن الفائزين في الحفل الثالث عشر لجوائز Soompi، والذي اعتمد على النتائج التصويتات التي تجازوت 163 مليون صوت من أكثر من 190 دولة.
سجلت فرقة BTS رقمًا قياسيًا جديدًا هذا العام مع فوزها بستة جوائز من فئات مختلفة كفرقة! حيث حصلت الفرقة على جائزة فنان السنة، ألبوم السنة مع “You Never Walk Alone”، أغنية السنة مع “DNA”، أفضل تعاونٍ مع نسخة الريمكيس “MIC Drop” مع ستيف أوكي وDesiigner، أفضل رقصة مع “DNA”، وأفضل فيديو موسيقي للعام “Spring Day”. كما حصل العضو V (كيم تايهيونغ) أيضًا على جائزة أفضل ممثل آيدُل لتمثيله في مسلسل “Hwarang.”
بعد الإعلان، ارتفع هاشتاغ “우리_한성이_상받았네” (عزيزنا هانسونغ فاز بجائزة) في الترند الكوري حيث عبر فيه الأرميز عن مدى سعادتهم لفوز V بجائز أفضل ممثل آيدل للعب دور هانسونغ في المسلسل.

 –

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

  • shadow

    تهانيناااااااااااااااااااااا يا كينغتاااااااااااااااااان كل يوم يزداد فخري بكم
    تهانيناااااااااااااااااااااااا تاي تاي

  • Only K_pop fans

    تهانينا بانقتان
    انا حقا افخر اكثر واكثر اننى ارمى😘

%d مدونون معجبون بهذه: